بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

بسبب سوق الكانتو.. أمير كرارة يعود لتصوير "العو" بعد عيد الفطر 2023

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2022
أمير كرارة

أمير كرارة

يعيش أمير كرارة حالة من النشاط الفني على مستوى السينما والدراما حالياً، حيث يواصل التحضيرات النهائية الخاصة بمسلسل "سوق الكانتو" الذي يُشارك به في موسم دراما رمضان المقبل 2023.

وعلم "ET بالعربي" أن أمير كرارة اضطر لوقف تصوير فيلمه الجديد "العو" الذي يجمعه بـ ياسمين صبري، ومن المُفترض استئناف التصوير مُجددًا عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المقبل، وذلك لانشغاله حالياً في تحضيرات المسلسل الذي سينطلق تصويره خلال أيام، تحت قيادة المخرج حسين المنباوي أيضًا.

أمير كرارة

وانضمت ياسمين صبري إلى أمير كرارة في بطولة فيلم "العو"، بعد اعتذار منة شلبي عن المشاركة في هذا المشروع، لانشغالها بأعمالها أخرى، كما أن ياسمين كانت مرشحة لهذا الدور منذ البداية.

ويُشارك في بطولة "العو" بجانب الثنائي أمير كرارة وياسمين صبري، كل من باسم سمرة ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور، بجانب ظهور محمد محمود وإنعام سالوسة كضيوف شرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. أما مسلسل "سوق الكانتو" يشارك في بطولته بجانب أمير كرارة، كل من مي عز الدين وكمال أبو رية وعبد العزيز مخيون ومحمود البزاوي وتامر نبيل ومها نصار وثراء جبيل وضياء عبد الخالق، وهو من تأليف هاني سرحان.

تفاصيل فيلم العو لأمير كرارة

ويُعيد فيلم "العو" أمير كرارة إلى السينما بعد غياب دام نحو 3 أعوام تقريباً، منذ فيلم "كازابلانكا" الذي عُرض عام 2019، وشاركه البطولة كل غادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ومحمود البزاوى وآخرين.

الفيلم من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي. وتدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والتشويق، حول ثلاثة أصدقاء "عمر المر"، "عرابي"، "رشيد" يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم "هجامين البحر"، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على شحنة ألماس كبيرة، ولكن "عرابي" يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.