أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

بعد غياب 8 أشهر ..الظهور الأول لـ ويل سميث على السجادة الحمراء

ET بالعربي | 01 ديسمبر 2022
جادا بينكيت سميث مع زوجها ويل سميث - صورة من فيسبوك

جادا بينكيت سميث مع زوجها ويل سميث - صورة من فيسبوك

منذ مارس الماضي، و ويل سميث غائب عن السجادة الحمراء وحضور العروض الخاصة للأفلام، وذلك بعد حادثة الصفعة الشهيرة لكريس روك على المسرح خلال حفل الأوسكار، منذ حوالي 8 أشهر.

ولكن استعداداً لانطلاق فيلمه الجديد في صالات السينما يوم غد الجمعة في 2 ديسمبر 2022، بابتسامة وصل ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث إلى السجادة الحمراء لحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد Emancipations في لوس أنجلوس.

الفيلم الذي عبّر ويل عن قلقه من معاقبة كامل الفريق بسبب أفعاله، هو الفيلم الأول له بعد فيلم "الملك ريتشارد" الذي حاز عنه جائزة الأوسكار.

Embed from Getty Images

اختار ويل للمناسبة بدلة من ثلاثة قطع باللون البورغندي، أما زوجته جادا التي وصلت وهي تمسك بذراعه فكانت ترتدي فستان أبيض أنيق وفضفاض ونسقت إطلالتها بمجوهرات فضية اللون.

إلا أن ويل وجادا لم يحضرا بمفردهما، بل تلقى ويل الدعم في أول عرض لفيلمه Emancipations من أولاده الذين شاركوه الظهور على السجادة الحمراء.

على هامش العرض، وفي حديث لـET بنسخته الأميركية، قال Will Smith عن دوره في الفيلم بما معناه: "بيتر كان في قلبي بطريقة جميلة. الاعتراف بالعلاقة بين المعاناة والخلاص.. انه أمر فعلاً جميل لقد كان تحول جميل فعلاً".    

Embed from Getty Images

إلى جانب ظهوره الأول على السجادة الحمراء منذ حفل الأوسكار، يعتبر هذا اللقاء الأول لويل سميث مع ET الأميركية منذ الحفل نفسه.

ويل سميث يروي تجربته مع اللحظة السحرية خلال تصوير Emancipation

وكانت أثيرت ضجة حول أداء ويل في Emancipation بعد طرح التريلير أدت إلى انقسام أعضاء لجنة التحكيم أكاديمية الأوسكار، بين من سيعطيه فرصة ومن لن يعطيه فرصة الترشح لجائزة الأوسكار مرة جديدة.

محمد هنيدي يوجه رسالة إلى ويل سميث

وعلق ويل على أدائه الذي يبدو أنه أتقنه بشغف، وقال بما معناه: "التمثيل في الفيلم كان قاسياً وعنيفاً وخشناً. كممثل تبحث عن تلك اللحظة، هناك لحظة سحرية وأنت لا تعرف ان كنت ستدركها". ولفت إلى أنه وجد تلك اللحظة في التواصل مع الشخصية عندما وضعوا له السلاسل على رقبته.

وأضاف: "ربما مرت ستة أسابيع، وقد ارتديتها. كان لديهم نسخة طبق الأصل من المفاتيح، وعندما وضعوها لم تعمل ولم يستطيعوا إخراجي من السلاسل. لقد تم حبسي بالسلاسل لمدة 15 دقيقة، حقيقة. وهم يتدافعون من حولي وعقلي يزداد جنوناً بهذه السلاسل المقفلة، ثم فهمت فجأة. لقد تذوقت ما الذي يجب أن أشعر به. ولكن بالمقابل كان حولي أشخاص يتدافعون لفتح السلاسل، ولكن بيتر لم يفعل".  

Embed from Getty Images

ينطلق فيلم Emancipation في صالات السينما في 2 ديسمبر 2022 وفي صالات عرض محدودة، بينما سيتابعه المشاهدون على منصة Apple Tv + بدءاً من 9 ديسمبر.