باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

ويل سميث قلق من معاقبة فريق Emancipations

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2022
ويل سميث - إنستقرام

ويل سميث - إنستقرام

لا تزال الصفعة التي وجهها ويل سميث لزميله كريس روك خلال حفل الأوسكار في مارس 2022، تقلقه حول مصير أعماله والزملاء الذين شاركوا معه فيها.. فهو قلق من أن تتم معاقبة فريق عمل فيلمه الجديد Emancipations بسببه.

في لقاء مع Entertainment Weekly كجزء من طاولة مستديرة لأبطال عمل فيلم Emancipations، ضم إلى جانب ويل سميث كل من بن فوستر وشارمين بينجو، اعترف ويل خلال اللقاء بأن ما حصل معه في حفل الأوسكار قد يكون غيّر الطريقة التي يمكن أن يستقبل فيها الجمهور عمله المقبل على Apple Tv +.

Embed from Getty Images

ويجسد ويل في الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، شخصية "بيتر" وهو رجل مستعبد يهرب من مزرعة في لويزيانا بعد أن تعرض للجلد وكاد أن يفقد حياته.

وقال في اللقاء لـEW بما معناه: "الشيء الوحيد الذي يقلق قلبي بأن هناك العديد من الأشخاص الذين قاموا بعمل رائع في هذا الفيلم. أمنيتي بألا تتم معاقبة فريقي بأكمله بسبب أفعالي".

وتابع "أعتقد ان المخرج أنطوان فوكوا والمصور السينمائي روبرت ريتشاردسون وبن وشارمين، كل واحد قام بعمل رائع".

قلقه انعكس على نومه، إذ ذكر بما معناه "بالتأكيد كنت أفقد النوم في كل ليلة أفكر فيها أنه يمكن معاقبة فريقي، ولكنني سأفعل كل ما بوسعي لتسليط الضوء على عمل كل واحد منهم لأنهم يستحقون".

ووصف ويل سيناريو فيلمه المقبل Emancipations بأنه واحداً من أعظم السيناريوهات التي حصل عليها كممثل، وتابع بما معناه: "لقد رأيت صورة "بيتر" كطفل، ولكن في الوقت الذي بدأ التركيز في قصته تأثرت كثيراً بالأسلوب الجميل".

وأضاف "عندما تنظر إلى الوحشية التي عانى منها، ثم تدرك لاحقاً بأنه مع كل هذا كان قادراً على تحمل الإيمان والامتنان والمحبة في مواجهة تلك الأنواع من الفظائع. وبالتالي علمت بأنني أردت التعلم من بيتر".

محمد هنيدي يوجه رسالة إلى ويل سميث

عن فيلم Emancipation التحرر

سينطلق فيلم Emancipations وهو أول أفلام ويل سميث Will Smith بعد أن قام بصفع كريس روك في حفل الأوسكار الماضي، الفيلم سيتم توزيعه في عدد محدود من صالات السينما في 2 ديسمبر 2022، كما سينطلق عرضه على Apple Tv+ في 9 ديسمبر المقبل.

وكان ويل سميث قد شارك مقطع فيديو على إنستغرام وهو يستمتع بعاصفة ممطرة أثناء أخذ استراحة من تصوير الفيلم، وقال في الفيديو وهو يبكي على كرسي تحت مظلة في الغابة "أحب المطر، أحب كيف يجعل كل شيء يتوقف، إنه جميل، إنها أيضًا لحظة أريد أن أجدها للشخصية"، وأوضح عن شخصيته بيتر، وهو رجل هارب من صيادي العبيد.

وتابع، "في وسط الجحيم، وجد لحظة من جمال الله في الطبيعة وأدرك أن المشكلة تكمن في الإنسان، المشكلة في قلوب الناس، إنها ليست في عالم الله، عالم الله جميل في الواقع".


صفعة ويل سميث لـ كريس روك

يذكر أن ويل سميث صفع كريس روك أثناء حفل أوسكار 2022، بعد أن سخر الأخير من سقوط شعر زوجته، وقارنها بفيلم G.I. Jane الذي يدور حول امرأة تتخلص من شعرها لتنضم للقوات البحرية الأميركية.

وقررت أكاديمية الأوسكار منع مشاركة ويل سميث في أي حفلة أو حدث ستنظمه لفترة عشر سنوات، عقابا على الصفعة التي وجهها الممثل الأميركي إلى الفكاهي كريس روك، وكان ويل سميث قد أعلن استقالته من أكاديمية العلوم والفنون المنظمة لحفل الأوسكار السنوي قبل القرار.

وشغلت الحادثة هوليوود وأثارت بلبلة كبيرة في الأوساط الفنية ليس فقط على مستوى الولايات المتحدة بل حتى عالمياً.