هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

بعد 7 سنوات..كيت وينسليت تعيد ارتداء فستانها في عرض Avatar 2

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2022
كيت وينلسيت خلالا تصوير Avatar 2 تويتر - @officialavatar

كيت وينلسيت خلالا تصوير Avatar 2 تويتر - @officialavatar

بعد 13 عاماً من الانتظار، حضر نجوم فيلم الجزء الثاني من "أفاتار" Avatar: The Way on Water، على السجادة الزرقاء لمشاهدة العرض العالمي الخاص له في لندن.

 العرض الأول  أقيم في ليستر سكوير في لندن، قبل انطلاقه في صالات العرض في 16 ديسمبر الحالي.

مخرج العمل  جيمس كاميرون انضم إلى فريق Avatar 2 كيت وينسليت، سام وورثينغتون، زوي سالدانا، سيغورني ويفر لمشاهدة النسخة التي طال انتظارها.

Embed from Getty Images

لن تغيب اهتمامات الأزياء والموضة عن خيارات المشاهير على السجادة الزرقاء، فاختارت كيت وينسلت فستاناً أسود طويل مطرز باللون الرمادي والفضي الداكن عند الأكتاف.. ولكن الفستان ليس بجديد!

إذ كشفت كيت بأنها أعادت ارتداء هذا الفستان في العرض الخاص لـAvatar 2 بعد أن ارتدته سابقاً في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي خلال العرض الخاص لفيلمها The Dressmaker في العام 2015، وذلك خلال حديث لـET بنسخته الأميركية.

لم تقتصر إطلالتها على إعادة ارتداء الفستان، بل أعادت كيت استخدام الأقراط التي وضعتها في العرض الخاص، بعدما استخدمتها في وقت سابق.

كيت اجتمعت بمخرج فيلمها السابق Titanic الذي حقق نجاحاً منقطع النظير، جيمس كاميرون في العرض الخاص للفيلم في لندن، وبدا الثنائي سعيد باللقاء. كيت التي انضمت إلى "أفاتار 2" أشارت إلى ان مخرجه جيمس كاميرون طلب منها أن تفعل ما تريد في الفيلم لأنه واثق من نصه وأيضاً واثق من الممثلين الذين يتعامل معهم في Avatar: The Way of Water.

Embed from Getty Images

فيما اعتمدت بايلي باس إطلالةً باللون الأرجواني، وهي عبارة عن فستان مكشوف الأكتاف، فضفاض بقصة عند الخصر، وفتحة، ونسقت بايلي مع إطلالتها تسريحة شعر مجدولة.

Embed from Getty Images

بفستان شفاف ومطرز عند الخصر والصدر من ألكسندر ماكوين، جذبت زوي سالدانا الحاضرين بإطلالتها المميزة، والتي نسقتها مع مجوهرات بألوان تطريز الفستان.

Embed from Getty Images

سام وورثينغتون العائد إلى الجزء الثاني من الفيلم، حضر برفقة زوجته لورا التي اعتمدت موضة الفساتين التي يرافقها غطاء للرأس.

تألقت سيغورني ويفر ببدلة أنيقة سوداء اللون، عبارة عن بنطلون وسترة تم تطريزها باللون الفضي.

Embed from Getty Images

كما حضر العرض الخاص، نجم Star Wars جون بويغا، ومن بين المشاهير الحاضرين أيضاً عارضة الأزياء جوردان دون، التي وقع خيارها أيضاً على اللون الأسود المطرز بالفضي.