تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

تغييرات في قائمة أبطال فيلم "الغربان" لـ عمرو سعد

ET بالعربي | 15 يونيو 2023
عمرو سعد

عمرو سعد

يواصل عمرو سعد، التحضيرات الخاصة بفيلم "الغربان" استعدادًا لاستئناف التصوير، بعد فترة طويلة من التوقف، حيث علم "ET بالعربي" أنّه سيدخل الديكور الموجود في محافظة الفيوم في شهر يوليو المُقبل، أي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

وتسعى الشركة المنتجة، لإنجاز تصوير المشاهد المُتبقية، للانتهاء منه كاملاً مع نهاية شهر أكتوبر المُقبل، خاصة وأن هناك مشاهد سيُجرى تصويرها ما بين الفيوم، والأقصر، وديكورات أخرى داخل مصر، بجانب السفر مُجدداً إلى روسيا، ودولة أوروبية أخرى لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن، لكن قد يقع الاختيار على بولندا.
وشهدت قائمة ابطال فيلم "الغربان" تغيرات كثيرة، و قد تخرج عائشة بن أحمد من قائمة الأبطال، فيما نفى المصدر ما يُشاع بوجود نور النبوي وسارة سلامة ضمن المُمثلين المُشاركين في العمل، حيث إنّ الثنائي الأساسي هما عمرو سعد وأسماء أبو اليزيد، ومن المُقرر الإعلان عن المُشاركين بالتزامن مع إطلاق الحملة الدعائية للمشروع، خاصة وأنه سيُشارك مُمثلاً أجنبيًا، بجانب ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف.

وتدرس الشركة المنتجة خطوة توزيع الفيلم في دور العرض الخليجية أو الأوروبية أولًا قبل طرحه بالسينمات المصرية، لكن القرار النهائي لم يُحسم حتى الآن، خاصة وأنّ "الغربان" ينتمي إلى الأفلام ذات الميزانيات الضحمة، ويعتمد على الجرافيك بشكلٍ كبير.

أما الأحداث فتدور في إطار تاريخي فانتازي.
وتدور أحداث الفيلم، في عام 1941، عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن.