هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ فيفي عبده و صناع مسلسل العتاولة 2

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

ثنائيات المسلسلات السورية تتنافس بقوة في رمضان 2025

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

إلهام شاهين تحتفل بـ زفاف ابن شقيقها محمود شاهين بحضور النجوم

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

تفاصيل ظهور الكلب "رامبو" غداً على ريد كاربت مهرجان فينيسيا

ET بالعربي | 03 سبتمبر 2024
تجهيز الكلب رامبو لاطلالته غدا في فينيسيا - صورة معدلة

تجهيز الكلب رامبو لاطلالته غدا في فينيسيا - صورة معدلة

غدًا الأربعاء ستتجه الأنظار إلى الفيلم العربي المصري "فيلم البحث عن منفذ السيد رامبو" الذي إستغرق تحضيره حوالي الـ 8 سنوات.

ويمكن القول أن الجميع مهتم برؤية الكلب "رامبو" أحد الأبطال الرئيسيين بالعمل خلال إطلالته على الريد كاربت، خصوصا بعد مشاركة فريق العمل صور له من خلال تحضير أوتفيت خاص لاطلالته غدا على الريد كاربت الخاصة بمهرجان فينيسيا، حيث يهتم أحد أشهر مصممي الأزياء في إيطاليا باطلالته حسبما ذكر.

فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

وهذا الفيلم يمثل السينما المصرية في مهرجان فينيسيا هذا العام بدورته الـ 81 ضمن برنامج Orizzonti Extra. وهو القسم الذي تُعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة، فمن المقرر أن يحظى الفيلم بـثلاثة عروض خلال فعاليات المهرجان حيث سيكون عرضه العالمي الرسمي الأول يوم الأربعاء الموافق الرابع من سبتمبر في تمام التاسعة مساءا في قاعة  SALA GIARDINO السينمائية، يسبقه في نفس اليوم ونفس القاعة ولكن في الثانية والنصف ظهرا عرض خاص للصحافة والصناع، أما العرض الثالث والأخير فسيكون يوم الخميس الموافق الخامس من سبتمبر في تمام التاسعة صباحا في قاعة  SALA GIARDINO.

الكلب رامبو محور  أساسي من أحداث الفيلم

ويظهر الكلب بالعمل باسم رامبو، و هو يشكل محورا أساسيا من الأحداث التي تدور حول (حسن) شاب ثلاثيني يعيد إكتشاف نفسه ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد "رامبو" من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من جميع أهالي الحي.

فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

و سيكون مع السيد رامبو باقي الأبطال: عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، سما إبراهيم، وطبعًا مخرج وكاتب الفيلم خالد منصور، والمنتجان رشا حسني ومحمد حفظي.

جوائز حصدها فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

حصل الفيلم مؤخرًا على جائزة خدمات الهوية البصرية وخدمات DCP لمشروع في مرحلة ما بعد الإنتاج، المقدمة من شركة Creative Media Solutions في الدورة الخامسة من أيام عمان لصناعة السينما وسوق عمان للمشاريع،  كما حصل الفيلم أيضًا على عدد من منح الإنتاج من بينها منحة إنتاج صندوق البحر الأحمر السينمائي لدعم الأفلام، ومنحة إنتاج الأفلام الروائية الطويلة للصندوق العربي للثقافة والفنون آفاق، ومنحة الإنتاج السينمائي من المنظمة الدولية الفرانكفونية.

شاهد تقرير سابق: أسباب تألق براد بيت في مهرجان فينيسيا السينمائي

أسباب تألق Brad Pitt في مهرجان فينيسيا السينمائي

بينما حصل سيناريو الفيلم على عدد من منح التطوير من بينها منحة تطوير الأفلام الروائية الطويلة من الصندوق العربي للثقافة والفنون آفاق، وجائزتين تطوير من منصة الجونة السينمائية.

شارك سيناريو الفيلم في عدد من مختبرات ومعامل التطوير والتمويل، من بينها برنامج تطوير الأفلام الفرنسي “La Fabrique Cinéma Programme” والذي يُشرف على تنظيمه المعهد الفرنسي وتُقام فعالياته كأحد أنشطة سوق مهرجان كان السينمائي الدولي، وملتقى بيروت السينمائي لتطوير ودعم الأفلام، وورشة تطوير الأفلام السينمائية التي نظمتها الهيئة الملكية الأردنية، وبرنامج “Dot.on.the.map” كجزء من فعاليات مهرجان أيام قبرص السينمائية، وورشة أفلام سين لتطوير الأفلام بمصر، كما شارك سيناريو الفيلم في عدد من أسواق التمويل السينمائية من بينها سوق مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد وسوق مهرجان ديربان السينمائي بجنوب أفريقيا.

السيد رامبو