تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

توايلايت Twilight من السينما إلى مسلسل تلفزيوني

ET بالعربي | 20 أبريل 2023
روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت في Twilight - انستقرام @twilight

روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت في Twilight - انستقرام @twilight

بعد نجاح سلسلة أفلام Twilight، يبدو أن Lionsgate Television ستعيد إحياء السلسلة من خلال مسلسل تلفزيوني هذه المرة لا فيلم سينمائي.

ونقلت مصادر "ذا هوليوود ريبورتر" بأن سلسلة كتب ستيفاني ماير الأكثر مبيعاً هي قيد التطوير ولكن هذه المرة للتلفزيون عبر Lionsgate Television."

سينيد دالي التي عملت سابقاً على كتابة The Walking Dead، ستشارك في كتابة سيناريو العمل المقبل من Twilight ولكن المصادر لفتت إلى أن سينيد التي تعمل مع Lionsgate TV ستحدد ما سيكون عليه المسلسل المقبل ان كانت ستعيد إنتاج كتب ستيفاني ماير أو جزءاً منها.

Twilight
روبرت باتينسون وكريستين ستيورات- انستقرام @twilight

لم يتم الإشارة بعد أو اختيار المنصة أو الشاشة التي ستعرض مسلسل The Twilight بما أن العمل لا يزال في بداياته، كما قالت المصادر لـ"ذا هوليوود ريبورتر" بأن الاستوديو الذي يتحكم في حقوق الامتياز، يخطط لقيادة تطوير المشروع قبل شراء حقوق الحزمة. وبالتالي لا يوجد جدول زمني حتى الآن لموعد طرح سلسلة Twilight للمشترين المحتملين.


هل يعود نجوم أفلام Twilight إلى التلفزيون؟

أخبر مطلعون الموقع نفسه بأن ستيفاني صاحبة سلسلة الكتب من المتوقع أن تكون جزءاً من فريق انتاج المسلسل، كذلك ويك غوفري والرئيس المشارك السابق في مجموعة Lionsgate Motion Picture إريك فيج الذي اشترى حقوق سلسلة كتب Twilight، سيشاركان في العمل كمنتجين منفذين. إذ ان ويك غوفري قام بإنتاج سلسلة الأفلام الخمسة لـTwilight التي وزعها إريك فيج.

العمل الذي حقق نجومية عدد كبير من الممثلين، أمثال روبرت باتيسنون وكريستين ستيورات وتايلور لوتنر، حققت أفلامه إيرادات وصلت إلى 3 مليار و400 مليون دولار حول العالم.

من غير المعروف من هم النجوم الذين سينضمون إلى المسلسل التلفزيوني Twilight ولكن بالتأكيد الجمهور سيكون متحمساً لو عاد طاقم العمل السابق الذي يضم روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت.

Twilight
تايلور لوتنر - انستقرام @twilight

وكانت كاتبة السلسلة في العام 2020 وفي حديث لـ"ذا دايلي تليغراف" قد عبّرت عن دهشتها بنسبة المتابعة التي حققتها سلسلة كتبها، وقالت بما معناه: "لم أكن أتوقع بأن احداً خارج عائلتي سيقرأ Twilight.. لا زلت لا أستطيع أن أصدق هذه الظاهرة. لم يكن يبدو أنه هذا شيء يمكن أن يحدث معي".