بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

روبرت باتينسون بنشاط سينمائي لاستعادة نجاحات Twilight

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2019
روبرت باتينسون يعود بقوة إلى السينما- انستغرام @variety

روبرت باتينسون يعود بقوة إلى السينما- انستغرام @variety

ينضم روبرت باتينسون الى قائمة نجوم مهرجان فينسيا لهذا العام , حيث يعرض فيلمه الجديد  ضمن فعاليات هذه الدورة , الفيلم اسمه  Waiting for the Barbarians، ويلعب فيه  دور ضابط،  إلى جانب جوني ديب الذي يجسد فيه دور "الكولونيل جول"، والفيلم مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب John Maxwell Coetzee وقام بإخراجه Ciro Guerra.

وكان باتينسون قد شارك في مايو الماضي بفيلمه The Lighthouse، بمهرجان كان السينمائي ويشارك في مهرجان تورونتو الدولي للسينما ومن المفترض أن يصدر الفيلم في أكتوبر المقبل، وهو فيلم بالأبيض والأسود ومن نوع أفلام الرعب. يروي  قصة شخصين من حراس المنارة يعيشان الوحدة و يبدآن بفقدان عقلهم وأصبحا مهددان بالكوابيس. The Lighthouse  تلقى إشادة النقاد في "كان" حيث تم تسليط الضوء على الجوانب الفنية والإخراج وأداء الثنائي باتينسون وWillem Dafoe. و من المقرر تكريم باتيسيون عن هذا الفيلم في Mill Valley Film Festival أكتوبر القادم.

 

باتينسون  الذي يحاول العودة بقوة إلى عالم السينما بعد أن خفت وهجه بعد سلسلة أفلام Twilight  التي لعب بطولتها وحقق نجاحاً عالمياً من خلالها، أمضى الصيف يصور في استونيا فيلمه المقبل Tenet الذي يصدر في يوليو 2020. و هو من نوع الأكشن التشويقي، ومن إخراج كريستوفر نولان، ويشاركه البطولة جون ديفيد واشنطن، وسيتم توزيعه من قبل Warner Bros. Pictures.

روبرت باتينسون
روبرت باتينسون من جلسة تصوير Variety -انستغرام @variety

في العام 2020 أيضاً سيشاهده الجمهور عل  الشاشة ولكن هذه المرة من خلال شبكة Netflix في فيلم The Devil All the Time، الذي يقف فيه إلى جانب توم هولاند و Bill Skarsgard. الفيلم مقتبس عن رواية لدونالد راي بولوك تحمل الاسم نفسه، ويتخذ العمل العام 1960 مرحلة تاريخية له ويركز  على فترة زمينة ما بعد الحرب العالمية الثانية والحالة النفسية ومعاناة أهالي Bizzare في جنوب أوهايو.

كما أُسند لباتنسون دور Batman الذي سيعرض في العام 2021، إلا أن التسريبات السابقة لتجارب الاداء التي قالت بأنه سيلعب بطولة العمل أزعجته  و أخافته من التسبب  بغضب المسؤولين التنفيذيين في Warner Bros  مما يؤدي إلى الاستغناء عنه.

Twilight
روبرت باتينسون وكريستين سيتورات من فيلم Twilight -انستغرام @twilight

وكان Robert Pattinson  الذي ولد في العام 1986 قد بدأ التمثيل بسن الخامسة عشر على خشبة المسرح، وفي التاسعة عشر شارك في فيلم Harry Potter and the Globet of Fire. ثم تعرف عليه الجمهور بسلسلة Twilight المقتبسةعن رواية بالاسم نفسه، وبدأ مع هذا السلسلة المؤلفة من خمسة أفلام مشوراه الفعلي في السينما، وقد انتهت السلسلة التي بدأت في العام 2008 في العام 2012، علماً انه ظهر خلال تلك الفترة في أعمال أخرى الا ان جماهيرية Twilight كانت ضخمة لدرجة أنه حتى اليوم يحاول استعادة النجاح الذي حققه سابقاً بنشاط سينمائي كبير.