حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

تقارير: ليلى عبدالله تواعد جو جوناس في اليونان

بيلا حديد تظهر في كليب أغنية "غزة تنادي" لـ مصطفى

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

تفاصيل ما حصل في المؤتمر الصحفي لـ فيلم ولاد رزق 3 القاضية

أحلام تحتفل بتخرج ابنها فاهد: جعلني أشوفك في أعلى المناصب

جينيفر لوبيز وبن أفليك يبتعدان عن بعض أكثر ويعرضان منزلهما للبيع

بعد أزمته الأخيرة.. كواليس استعدادات عمرو دياب لحفله بلبنان

توقف مشروع فيلم "بطل جيله" لـ حسن الرداد

ET بالعربي | 04 مايو 2023
حسن الرداد -صورة من انستغرام

حسن الرداد -صورة من انستغرام

في مارس الماضي، أعلن حسن الرداد عن تعاقده على بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "بطل جيله" يجمعه بالثنائي مي عمر ومحمد سلام، وكان من المُقرر انطلاق التصوير عقب انتهاء إجازة عيد الفطر 2023.
وعلم "ET بالعربي"، أنّ مشروع فيلم "بطل جيل" قد توقف بشكلٍ نهائي، خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب خلافات إنتاجية، قبل انطلاق التصوير، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج "رويال صن" لـ سامر المحضر.

ويأتي ذلك، بالتزامن مع مواصلة حسن الرداد التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "طه الغريب" الذي كان قد تعاقد عليه في مارس الماضي أيضًا، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب محمد صادق، والعمل سيشاركه البطولة هنا الزاهد، وهو من إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر التعاقد مع باقي الأبطال تمهيداً لانطلاق التصوير.

وكان من المُقرر أنّ يُشارك حسن الرداد، في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، إلا أنّ الشركة المنتجة قررت تأجيله إلى ما بعد رمضان، بسبب ضيق الوقت، خاصة وأنّ غالبية الأحداث تدور في إطار أكشن، وتطلب مزيدًا من الوقت.

حسن الرداد - صورة من انستجرام

يذكر أنّ فيلم "تحت تهديد السلاح" هو أحدث أعمال حسن الرداد السينمائية، والذي طُرح في السينمات نوفمبر الماضي، وهو من بطولة مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل وآخرين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.
وتدور الأحداث حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.