ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

توم كروز يستعرض عضلاته في هليكوبتر لتصوير Mission Impossible 7

ET بالعربي | 15 يونيو 2023
توم كروز - تويتر

توم كروز - تويتر

استكمالاً لتصوير مشاهد فيلمه الجديد "مهمة مستحيلة 7"، استعرض توم كروز عضلاته المثيرة بعد وصوله بطائرة هليكوبتر إلى لندن يوم أمس الأربعاء، حيث هبط في العاصمة تمهيداً لاستكمال مشاهد الجزء الجديد من سلسلته الشهيرة "7 Mission Impossible".

توم كروز

توم كروز يصل بالهليكوبتر لتصوير مهمة مستحيلة 7

ومن الواضح أن توم كان يتدرب قبل أن يُظهر لياقته البدنية في قميص بولو كحلي ضيق، حيث ظهر بحالة معنوية عالية عندما لوّح بيديه عند الهبوط وتحدث مع زميله الطيار. كما ارتدى ملابس صيفية بألوان داكنة وبنطلون جينز.

توم كروز

ومن المعروف أن توم كروز هو طيار ولديه رخصة منذ عام 1994، وقد سافر حاملاً حقيبة ظهر وسترة زرقاء، ليخرج من الطائرة متجهًا إلى سيارة كانت بانتظاره، ويتوجّه بعدها إلى ميدان سوهو لينضمّ إلى صديقته في الفيلم هايلي أتويل.

توم كروز

هايلي كانت قد نفت مؤخرًا الشائعات حول تورط الثنائي بعلاقة رومانسية أثناء تصوير فيلم "Mission Impossible - Dead Reckoning Part One"، وذلك في حديثها لعدد مايو/يونيو من "Country & Town House". وقالت النجمة عن شائعات المواعدة مع Cruise : "شعرت وكأنني إذا أحسست بالقلق حيال ذلك، يمكنني التحدث إلى توم". وأضافت : "وأنا أعلم أنه كان سيردّ بأن الناس يقولون ما يريدون قوله، لكنك تعرفين من أنت، وأنا أعرف من أنا، وأريدك أن تشعري بالأمان في هذه البيئة".

توم كروز

وواصلت هايلي وصف علاقتهما على أنها شكل من أشكال "الحب الأفلاطوني"، الذي تشعر أنه في بعض الأحيان أقل تمثيلاً. كما اعترفت أتويل: "وحبي لتوم، حبي لفكرة هذه المهمة، وكذلك الأشخاص الذين يبقون قريبين جدًا وهم حاضرون جدًا في موقع التصوير، إنها نعمة". وتابعت لتقول : "بالنسبة لي، أنا أجد ذلك أمراً جميلاً جداً، لذلك، نعم، يمكنني أن أقول بحريّة أني أحبّ هذه المجموعة من الناس".

توم كروز وهايلي أتويل