دنيا عبد العزيز ترزق بـ جودي "محتجالك يا امي"

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

أبرز أخبار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

تقارير عن قضية ديدي حول تسميم جيمي فوكس ودخوله المستشفى 

نسليهان أتاغول في القاهرة و لا تأكيد حول حضورها لـ مهرجان الجونة

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

توم هولاند يعلن عن عودته في سبايدرمان 4 ويكشف موعد تصويره

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2024
توم هولاند - إكس

توم هولاند - إكس

في مقابلة جديدة مع جيمي فالون ضمن برنامج "The Tonight Show"، أعلن توم هولاند عن عودته في فيلم Spider-Man 4، وهو الجزء الثاني من فيلم Spider-Man: No Way Home الذي صدر عام 2021.

وأكد نجم Marvel الخبر ليلة أمس الثلاثاء، كاشفاً عن موعد تصويره في صيف العام 2025، كما أشار إلى أن الفكرة "مجنونة للغاية".

توم أعلن الخبر المُنتظر قبل مُعانقة فالون على المسرح، فقال ما معناه: "هذا سيحدث، في الصيف المقبل سنبدأ التصوير. كل شيء على ما يرام، لقد اقتربنا من النهاية. إنه أمر مثير للغاية. نعم، لا أستطيع الانتظار".

توم هولاند يعود بشخصية سبايدرمان في العام 2025

وفي ظهور مُنفصل في برنامج "Good Morning America" صباح اليوم الأربعاء، قدم هولاند بعض المعلومات الإضافية، فقال أن الفريق "قريب جدًا من الحصول على عمل إبداعي يستحق المعجبين".

تابع : "الآن نشعر بالثقة في أن الفكرة قوية بما يكفي للمُضي قدمًا، وسنقوم بالتصوير هذا الصيف، الفكرة مجنونة، وهي مختلفة قليلاً عما فعلناه من قبل".

وفيما لا تزال تفاصيل الحبكة غير معروفة، من المفترض أن يبدأ فيلم Spider-Man 4 بعد أحداث No Way Home بفترة، وقد جلب هذا الإصدار إلى عالم Marvel السينمائي العديد من الأشرار من أكوان بديلة، مثل بيتر باركرز الذي لعبه توبي ماجواير وأندرو جارفيلد، وغرين جوبلن الذي لعبه ويليم دافو، ودكتور أوك الذي لعبه ألفريد مولينا، وإلكترو الذي لعبه جيمي فوكس.

ولتصحيح الكون، ألقى دكتور سترينج (بينيديكت كومبرباتش) تعويذة لجعل العالم بأكمله، بما فيهم إم جيه (زيندايا) ونيد (جاكوب باتالون)، ينسى تمامًا شخصية بيتر التي لعبها هولاند، وانتهى الفيلم بمشهد المُراهق وهو ينطلق في محاولة لإعادة بناء حياته وهويته كبطل خارق من الصفر، بمفرده ودون وجود أحد إلى جانبه.

شاهد تقرير سابق : ما هو أسوء فيلم ومسلسل انتجته Marvel

 

Marvel ما هو أسوء فيلم ومسلسل انتجته

وسيكون هذا العام حافلاً لهولاند، الذي من المقرر أن يشارك في بطولة فيلم كريستوفر نولان القادم مع مات ديمون، لصالح شركة يونيفرسال بيكتشرز، كما من المتوقع أن يبدأ تصوير فيلم "Avengers: Doomsday"، مع عودة روبرت داوني جونيور في Iron Man إلى عالم Marvel للعب دور الشرير الخارق "Doctor Doom"، في عام 2025.

توم كان كشف في الماضي أنه تحدث مع داوني كثيراً بشأن عودته إلى عالم Marvel السينمائي، وهو سر وجد أنه من الصعب للغاية الحفاظ عليه. قائلاً: "لدي سمعة سيئة في إفساد الأشياء، ولم أقم بإلقاء أي مؤتمر صحفي بشكل استراتيجي".