جريمة قتل نارين غوران تعيد حادثة مسلسل القضاء لتصدّر الترند

عمرو دياب يحيي حفل زفاف مايا رعيدي في أثينا

كيت ميدلتون تعلن إنتهاء علاجها الكيماوي: "رحلة السرطان مخيفة"

بعد تمثيلها في النسخة التركية من للموت، سينام أونسال تتولى بطولة الهيبة.

طرح إعلان الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني

سيلينا غوميز تكشف أنها لا تستطيع إنجاب الأطفال بسبب مشاكل طبية

مقتل لاعب كرة القدم الأميركية ديوندري أوفيرتون عن 26 عاماً

ET بالعربي يتابع توقيف سعد الصغير في مطار القاهرة

ديو محمد سامي و مي عمر يعود من جديد

أمير كرارة والعوضي وماجد الكداوني بعزاء والد طارق وأحمد الجنايني

دانيال كريتون لإخراج سبايدرمان 4 بطولة توم هولاند وزندايا

ET بالعربي | 10 سبتمبر 2024
زندايا وتوم هولاند - إكس

زندايا وتوم هولاند - إكس

يكتسب فيلم Spider-Man 4 القادم، من بطولة توم هولاند وزندايا المُتوقعة بشكل كبير، زخمًا في عالم Marvel السينمائي (MCU).

ووفقًا لتقارير من "The Hollywood Reporter"، تم اختيار ديستين دانيال كريتون، المخرج وراء فيلم MCU الناجح "Shang-Chi" وأسطورة "Ten Rings"، لقيادة الجزء الرابع من سلسلة Spider-Man.

توم هولاند وزندايا في محادثات لبطولة سبايدرمان 4 من إخراج ديستين دانيال كريتون

في السابق، كان الفيلم من إخراج جون واتس، لكن الآن سيتولى كريتون المسؤولية، وجاء هذا القرار بعد سلسلة من التغييرات داخل MCU.

وكان من المقرر أن يتولى كريتون إخراج "Avengers: The Kang Dynasty"، وهو مشروع كبير في MCU، مع ذلك، وبعد طرد الممثل جوناثان ماجورز، الذي صور كانج، بسبب إدانته بتهمتي عنف منزلي، تم إلغاء خطط الفيلم، وبدلاً من "The Kang Dynasty"، تم تطوير "Avengers: Doomsday".

كما تم التأكيد في وقت سابق من هذا العام في سان دييغو كوميك كون أن روبرت داوني جونيور سيعود بدور الرجل الحديدي، ولكن هذه المرة، سيلعب دور "Doomsday"، الخصم الرئيسي في الفيلم، كما تم استدعاء الأخوين روسو، اللذين أخرجا فيلمي "Avengers: Infinity War" و "Endgame"، لهذا المشروع، ومن المقرر إطلاق فيلم "Avengers: Doomsday" في عام 2026.

لكن مع عدم ارتباط كريتون بفيلم "Avengers"، أصبح متاحًا للمشاركة في Spider-Man 4، ومن المتوقع أن يضم الفيلم مرة أخرى توم هولاند في دور بيتر باركر وزندايا في دور حبيبته إم جي، كما سيعود كريس ماكينا وإريك سومرز، اللذان كتبا أفلام سبايدرمان السابقة، لكتابة سيناريو هذا الفيلم، وسيتم أيضاً إنتاج الفيلم بشكل مشترك من قبل "Marvel Studios" بقيادة كيفن فيجي وسوني بيكتشرز بإشراف إيمي باسكال.

يُذكر أن الفيلم الثالث من السلسلة، Spider-Man: No Way Home، والذي صدر في عام 2021، انتهى بتحوّل كبير في أحداثه. فقد تم محو ذكريات الجميع في العالم عن كون بيتر باركر هو سبايدرمان، بما في ذلك إم جيه. فإذا استمرت قصتهم الرومانسية في الفيلم الجديد، من المحتمل أن تبدأ من الصفر.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير Spider-Man 4 في أوائل العام المقبل، ولكن لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار، كما لا يزال وضعه ضمن الجدول الزمني للمرحلة 5 من MCU غير واضح. بالإضافة إلى ذلك، لا توجد أي كلمة حتى الآن حول ما إذا كان توبي ماغواير أو أندرو غارفيلد، اللذان ظهرا في "No Way Home"، سيعودان للفيلم التالي.

شاهد فيديو سابق : فستان زندايا اللامع قبل الأولمبياد في باريس يخطف الأنظار

فستان زندايا اللامع قبل الأولمبياد في باريس يخطف الأنظار