فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

تيموثي شالاميت يكشف عن صعوبات تصوير Dune  

ET بالعربي | 15 أبريل 2020
تيموثي شالاميت على كوكبه الأصلي كالادان - انستغرام @duneupdates

تيموثي شالاميت على كوكبه الأصلي كالادان - انستغرام @duneupdates

على الرغم من توقف صناعة السينما في العالم ولاسيما هوليوود، كشفت Vanity Fair عن الصور الأولى لفيلم تيموثي شالاميت المقبل  Dune.
فيلم Dune الذي يلعب فيه شالاميت دور البطولة ويجسد شخصية الملك الشاب Paul Atreides وهو من نوع الخيال العلمي الذي يستعد فيه الملك الشاب لمغادرة حياة الرفاهية التي يعيشها للانتقال إلى كوكب مهجور وخطير يُعرف باسم  Arrakis. لكنه لو كان يعلم أن الفوضى والموت بانتظاره، ربما كان سيندم لأنه غادر. لقد تربى بول أتريدس في عائلة قوية ولكن هذه العائلة ليست قوية بما يكفي لحمايته من الأخطار التي تنتظره.

تيموثي شالاميت
تيموثي شالاميت في مشهد من فيلم Dune - انستغرام @duneupdates

وقد نشرت Vanity اللوك الأول للملك الشاب بول على كوكبه الأصلي كالادان من فيلم Dune الذي من المفترض أن ينطلق عرضه في ديسمبر المقبل. الفيلم الذي يقوم بإخراجه Denis Villeneuve مقتبس عن رواية 1965 للكاتب فرانك هيربرت، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب تيموثي، زندايا، جيسون موموا، أوسكار إسحاق وغيرهم.

زندايا
زندايا في فيلم Dune - انستغرام @duneupdates

ولفت تيموثي في حديثه إلى "فانيتي فير" وقال بما معناه أن "المثير للإعجاب بشأن بول هو أن بطل الرواية يقوم بمغامرة لم يكن يحلم بها، بل يقاومها ويخاف منها. ولكنه قد يمتلك قدرات قوة حتى مدربيه لم يتوقعوها".

تحدث شالاميت عن مرحلة التصوير في صيف 2019 في جنوب الأردن وبأن الفريق انتظر ليلتقط طلوع الفجر أمام الكاميرا، مشيراً إلى أن "المنظر كان خيالياً".

Dune
فريق عمل فيلم Dune - انستغرام @duneupdates

أما فيما يتعلق ببحار الرمال اللامحدودة التي تم تصويرها في الفيلم، فقد انتقل فريق العمل إلى مناطق نائية خارج أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة حيث درجة الحرارة مرتفعة جداً. وعن تجربته قال: "خرجت من غرفتي عند الثانية فجراً وكانت درجة الحرارة كأنها تلامس المئة درجة"، لكن أثناء التصوير كان هو والممثلون يرتدون درعاً مطاطي سميك يحافظ على رطوبة الجسم. ووصف شالاميت أن "التصوير كان صعباً في ظل الجو الحار".

Dune
جيسون موموا في Dune - انستغرام @duneupdates

موعد إطلاق الفيلم لم يتغير بعد بفعل اجتياح وباء كورونا للعالم وإقفال دور العرض، ومن المتوقع أن يكون في 18 ديسمبر المقبل في حال تخلص العالم من كوفيد 19.