باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

جديد Timothee Chalamet... قصة حياة بوب ديلان

ET بالعربي | 08 يناير 2020
Timothee Chalamet يجسد قصة حياة بوب ديلان في Going Electric

Timothee Chalamet يجسد قصة حياة بوب ديلان في Going Electric

يلعب تيموثي شالاميت شخصية بوب ديلان في مشروعه الفني المقبل، إذ علمت Variety أن تيموثي يجري محادثات لتقديم سيرة حياة بوب ديلان الموسيقية في فيلم Going Electric، لمخرج فيلم Ford v Ferrari جيمس مانغولد.
تأتي هذه الأخبار بعد عام حافل بالنشاط لشالاميت الذي ظهر مؤخراً في فيلم Little Women، كما أنه قام ببطولة الدراما التاريخية The King التي عرضت على نتفليكس. 

Timothee Chalamet
تيموثي شالاميت خلال إطلاق فيلم Little Women

ويتتبع الفيلم مسيرة ديلان وهو في طريق الشهرة ليصبح أيقونة موسيقية شعبية، ثم انتقاله من الموسيقى الشعبية إلى موسيقى الروك. 
الفيلم المقبل مقتبس عن كتاب Dylan Goes Electric للموسيقي Elijah Wald الذي صدر في العام 2015، وكتب السيناريو للفيلم جاي كوكس.

بوب ديلان سيكون المنتج المنفذ في الفيلم الذي يروي قصة حياته، وهو يعمل على إنجازه مع مانغولد وإستوديو Fox Searchlight الذي يضمن الحقوق الموسيقية. 
المدير الفني لديلان جيف روزن سيقوم بإنتاج السيرة الذاتية مع مانغولد، بوب بوكمان من Veritas Entertainment Group's، ألان جاسمر وغيرهم... أما براين كافانو جونز وأندرو رونا فسوف ينفذون الإنتاج.

Bob Dylan
بوب ديلان خلال مرحلة شبابه

ويعتبر فيلم Dylan هو أحدث فيلم لإستوديو Fox Searchlight، في أفلام السير الذاتية الخاصة بالإستوديو حول أيقونات الموسيقى، إذ تم تقديم سابقاً فيلم Bohemian Rhapsody ومؤخراً Rocketman الذي يروي قصة حياة إلتون جون.

ويعتبر هذا الفيلم الثاني بمسيرة مانغولد الذي يتناول فيه ظهور أيقونة موسيقية في الستينات، والفيلم الأول كان Walk the Line  الذي لعب بطولته Joaquin Phoenix بدور جوني كاش.

Bob Dylan
بوب ديلان خلال عزفه على الغيتار بإحدى حفلاته خلال مرحلة الشباب - Getty Images

وكان قد عُرض سابقاً أفلام تناولت قصة حياة ديلان، وكان آخرها I'm Not There في العام 2007، إذ اعتبره البعض أقرب إلى الفانتازيا منها إلى سيرة ذاتية.
أما آخر ظهور لديلان فكان من خلال فيلم Rolling Thunder Revue للمخرج مارتن سكورسيزي في العام 2019، الذي وثّق تفاصيل الجولة الموسيقية التي قام بها وهي تحمل الإسم نفسه في العام 1975 من خلال لقطات قديمة وحديثة.

وقبلها أخرج سكورسيزي الفيلم الوثائقي No Direction Home الذي يروي مسيرة ديلان في فترة الستينات.