تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

جنيفر لوبيز ومالوما يكشفان عن بوستر فيلم Marry Me

ET بالعربي | 18 نوفمبر 2021
جنيفر لوبيز ومالوما - انستغرام @maluma

جنيفر لوبيز ومالوما - انستغرام @maluma

بأسلوب تشويقي كشفت جنيفر لوبيز  عن بوستر فيلمها المنتظر الذي تم تأجيله مراراً بسبب وباء كورونا، Marry Me الذي تشارك في بطولته إلى جانب أوين ويلسون ومالوما.

وظهرت جنيفر في بوستر الفيلم  إلى جانب أوين وهما يمسكان أيديهما وهي ترتدي بنطلون أبيض وقميص أبيض مع معطف  مع ريش باللون الزهري أو البيج، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، وكذلك شاركت صورة أخرى برفقة أوين.

أما مالوما، فقام بمزيد من التشويق وشارك صورة على صفحته على انستغرام إلى جانب صورة البوستر الرسمية، صورة برفقة جنيفر وهي ترتدي فستاناً أبيض وكأنها في زفافها، واختارت أكسسوار للشعر باللون الأبيض والفضي.

وسأل كل من جنيفر ومالوما الجمهور ان كان مستعداً لقول كلمة نعم تعليقاً على سؤال اقتراح الزواج. ويأتي فيلم Marry Me وهو التعاون السينمائي الأول بين جنيفر ومالوما في عيد العشاق في فبراير المقبل، في صالات السينما.

وكانت جنيفر قد شاركت منذ يومين مقطع فيديو تشويقي من الفيلم تكشف فيه بعض تفاصيل القصة، وتبدو فيه ترتبط بأوين ثم تنفصل عنه لترتبط لاحقاً بمالوما، وأعلنت Jenifer Lopez عن أن الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم سيتم طرحه اليوم الخميس. ورحب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفيلم وعبّروا عن حماستهم لمشاهدة أبرز أعمال 2022.