تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

جوني ديب يفتتح فعاليات مهرجان "كان" بـ Jeanne du Barry

ET بالعربي | 06 أبريل 2023
جوني ديب بشخصية الملك لويس الخامس عشر في Jeanne Du Barry - تويتر @Festival_Cannes

جوني ديب بشخصية الملك لويس الخامس عشر في Jeanne Du Barry - تويتر @Festival_Cannes

لن تكون عودة جوني ديب إلى السينما بعد المشاكل القضائية التي جمعته بزوجته السابقة أمبر هيرد عادية، بل ستكون من بوابة مهرجان كان السينمائي.

جوني الذي يلعب شخصية الملك لويس الخامس عشر في فيلم الدراما التاريخية Jeanne du Barry سيكون في مقدمة الأعمال في الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي، وتحديداً في فعاليات الافتتاح.

المنظمون للمهرجان الفرنسي أعلنوا يوم أمس الأربعاء بأن الدورة ستبدأ بفيلم الذي قامت بإخراجه مايوين والتي تلعب دور البطولة إلى جانب جوني ديب، إذ تلعب دور العشيقة المفضلة لدى الملك لويس الخامس عشر جين دو باري، أي أن الفيلم يحمل اسمها.

الفيلم سيعرض للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان كان في 16 مايو 2023 وتماشياً مع التقاليد، سيصدر في صالات السينما في فرنسا في اليوم نفسه.

وفيما يتعلق بعرضه على نتفليكس، سيتم عرض العمل على نتفليكس بعد 15 شهراً من انطلاق عرضه في صالات السينما، وفي فرنسا فقط. لم يتم الإعلان عن موعد انطلاق عرض الفيلم في الولايات المتحدة بعد.


عودة جوني ديب بالفرنسية ومن بوابة "كان"

ويعتبر هذا الفيلم هو عودة جوني ديب بعد قضية التشهير التي رفعها ضد أمبر هيرد العام الماضي، والتي شغلت الرأي العام العالمي، وشهدت تبادل اتهامات بين الثنائي منحت في نهايتها هيئة المحلفين جوني 10 مليون دولار وأمبر 2 مليون دولار.

جوني ديب وأمبر هيرد أبرز من شغل الرأي العام في الـ 2022

أكد موقع Deadline بأن جوني سيتحدث في الفيلم باللغة الفرنسية، وبالتالي هو الفيلم الأول لجوني بالفرنسية. لطالما كان Johnny Depp يكن الكثير من الحب لفرنسا وقد جمعته قصة حب طويلة بالمغنية الفرنسية فانيسا باراديس بين الأعوام 1998 و2012. لديه هناك ممتلكات كثيرة وقد أطلق على ذلك البلد في العام 2021 بـ"منزله".

جوني ديب
جوني ديب بشخصية الملك جورج الخامس عشر في فيلم Jeanne du Barry

وبعيداً عن فيلم Jeanne du Barry، أعلن مهرجان كان عن عدد من الأفلام التي سيتم عرضها للمرة الأولى ضمن فعاليات المهرجان الشهر المقبل، مثل: فيلم Indiana Jones and the Dial of Destiny، وفيلم مارتن سكورسيزي Killers of the Flower Moon.