إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

جيفري ابستين : مسلسلات ووثائقيات على نتفليكس

ET بالعربي | 05 يناير 2024
وثائقيات جيفري ايبستن وغسلين ماكسويل

وثائقيات جيفري ايبستن وغسلين ماكسويل

منذ الكشف عن وثائق وقائمة المتورطين في قضية جيفري ابستين ، والجمهور يبحث عن المسلسلات والأفلام المتعلقة بجيفري حتى أن وثائقي نتفليكس Jeffrey Epstein: Filthy Rich ومدته أربع ساعات أصبح في صدارة المشاهدات. كما أن هناك وثائقيات أخرى تتعلق بالقضية ومنها و Ghislaine Maxwell: Filthy Rich و Surviving Jeffrey Epstein و Ghislaine: Partner in Crime.

قصص السفاحين الحقيقة تحولهم إلى مشاهير

جيفري ابستين Jeffrey Epstein: Filthy Rich

أصدر فيلم Filthy Rich المتوفر على نيتفليكس بعد أقل من عام من انتحار جيفري ابستين عن عمر 66 في أحد سجون نيويورك في أغسطس 2019 حيث بدأ إنتاجه قبل أن يصبح إبستين اسمًا مألوفًا وقبل اعتقاله المفاجئ، وقبل التحقيق الحائز على جائزة بوليتزر عام 2018 الذي أجرته صحيفة ميامي تايمز هيرالد في صفقة الإقرار بالذنب التي تفاوض عليها المدعون الفيدراليون لإبقاء إبستين خارج السجن.

نتفليكس جيفري ابستين Jeffrey Epstein: Filthy Rich

تدور أحداث المسلسل حول التجارب المختلفة للناجين، والتي يعود تاريخها إلى عام 1996، عندما اتصلت الرسامة ماريا فارمر وشقيقتها المراهقة آني بمكتب التحقيقات الفيدرالي للادعاء بالتحرش من قبل ايبستن وصديقته السابقة غيسلين ماكسويل.

مسلسلات عن جيفري ابستين

بعد سنوات، في عام 2005، بدأت شرطة بالم بيتش تحقيقًا في عصابة جنسية مزعومة تدار من قصر جيفري المطل على الشاطئ، حيث زُعم أنه وماكسويل قاما بإكراه فتيات في المدرسة الثانوية معظمهن في سن 14 عامًا تقريبًا، وهن تحت ظروف سيئة وحاجة إلى المال وتم استدراجهم للقيام أعمال جنسية بحجة "التدليك" مقابل 200 دولار، بينما نفت غيسلين ماكسويل أي تورط لها وقتها.

وتوسعت الجرائم المزعومة إلى أبعد من ذلك، حيث زُعم أنه تم تهريب المفضلات إلى أصدقاء أثرياء وذوي نفوذ لحضور حفلات في قصر ايبستن الذي تبلغ قيمته 77 مليون دولار في منطقة أبر إيست سايد في نيويورك، وفي منزل مستقل في لندن، وفي جزيرة إبستاين الخاصة في منطقة البحر الكاريبي. بعض الناجين الذين ظهروا في المسلسل يتحدثون أمام الكاميرا لأول مرة.

فيرجينيا جيوفري التي كانت تبلغ من العمر 17 عاماً زعمت داخل وخارج الفيلم الوثائقي أنها أُجبرت على ممارسة الجنس مع الأمير أندرو، الذي نفى هذه المزاعم وتساءل عن صحة الصورة الموجودة له وذراعه حولها، مع ماكسويل مبتسمًا في الخلفية.


Surviving Jeffrey Epstein سرفايفنج جيفري أبستين

Surviving Jeffrey Epstein هو مسلسل تلفزيوني وثائقي أمريكي عن جيفري إبستين، من إخراج آن سوندبيرج وريكي ستيرن. يتكون من 4 حلقات وعرض لأول مرة في 9 أغسطس 2020 على قناة Lifetime وتدور أحداث الوثائقي حول جيفري الذي استخدم سلطته وموارده المالية لحماية سلوكه الغير سوي. يشارك ثمانية ناجين قصصهم في العمل وتظهر فيه كورتني وايلد، وراشيل كاي بينافيدس، وفيرجينيا روبرتس جيوفري، بالإضافة إلى ضحايا اختاروا التقدم لأول مرة.

Surviving Jeffrey Epstein سرفايفنج جيفري أبستين

Ghislaine Maxwell: Filthy Rich

تم أصدار غيسلان ماكسويل: الثراء القذر في 25 نوفمبر 2022. والعمل وثائقي أمريكي من أعمال نتفليكس الاصلية من إخراج مايكن بيرد وليزا براينت. وتتمحور قصته حول محاكمة غيسلين ماكسويل، المتواطئة مع جيفري إبستين، للاتجار بالجنس، وتفاصيل مساعدتها في تجنيد الشابات اللاتي تم خداعهن للقيام بأفعال جنسية.

Ghislaine Maxwell: Filthy Rich

غيسلين : الشريكة في الجريمة Ghislaine: Partner in Crime

مراجعة لقصة غيسلين ماكسويل ، وتورطها وتواطؤها في تجنيد الفتيات الصغيرات والاتجار بهن من أجل الاعتداء الجنسي على أحد أسوأ مرتكبي الجرائم الجنسية في التاريخ. المسلسل الوثائقي مكون من 4 حلقات متوفر على أمازون برايم.