تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

جيمي فوكس بأول إطلالة رسمية بعد مرضه: رأيت النفق ولم أرَ النور

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2023
جيمي فوكس - تويتر

جيمي فوكس - تويتر

"لا أتمنى ما مررت به لأسوأ عدو لي" ..

بتلك الكلمات الصادقة عبّر جيمي فوكس عن صعوبة الأزمة الصحية التي تعرض لها منذ أشهر، حيث تحدث رسمياً للمرة الأولى في حفل "Critics Choice" يوم الإثنين الماضي.

جيمي حصل على جائزة مفاجِئة خلال الحدث الذي كشف خلاله عن معاناته الشاقة مع المرض، بالإضافة إلى التغيير الكبير "عن نظرته للحياة" بعد شفائه.

جيمي فوكس

جيمي فوكس يُلقي كلمة مؤثرة بعد تعافيه من المرض

وظهر جيمي بشكل مفاجئ في احتفال جمعية اختيار النقاد للسينما والتلفزيون، الذي يقوم بتكريم إنجازات السود واللاتينيين مساء الاثنين، وهو ما يمثل أول ظهور عام له منذ دخوله المستشفى بعد مضاعفات طبية في أبريل الماضي.

فوكس، الذي لم يتم الإعلان عن تكريمه مسبقًا، حصل على جائزة "Vanguard Award" عن أدائه في فيلم "The Burial"، وصعد إلى المسرح بدون مساعدة، مستعرضاً ذكائه وروح الدعابة التي يتميز بها وهو يروي التحديات الصحّية التي واجهها هذا العام.

وقال جيمي مخاطباً الحاضرين في فندق "فيرمونت بلازا" : "لم أتمكن من فعل ذلك منذ ستة أشهر، ولم أتمكن في الواقع من المشي إلى المسرح"، ثم أكمل مازحاً : "أنا لست مُستنسَخاً، أعرف الكثير من الناس الذين يقولون أنه تم استنساخي هناك".

وبدت على فوكس علامات التأثر خلال حديثه، حيث توقف بضع ثواني عن الكلام قبل أن يُكمل ويقول : "إنه شعور جيد أن أكون هنا، أنا أعتزّ بكل دقيقة الآن، ولا أتمنى ما مررت به لأسوأ عدو لي، رأيت النفق ولم أرَ النور، كان الجو حارًا في ذلك النفق أيضًا، ولا أعرف إلى أين كنت ذاهبًا، وهل أنا ذاهب إلى المكان الصحيح؟".

ثم أنهى بطل فيلم "Django Unchained" حديثه يطريقة متفائلة ليقول ما معناه :“لدي احترام جديد للحياة، لدي احترام جديد لفنّي، لقد شاهدت الكثير من الأفلام، واستمعت إلى العديد من الأغاني محاولاً قضاء الوقت، لا تتخلى عن فنك يا رجل، عندما تدرك أن الأمر قد ينتهي على هذا النحو... يجب أن أقول لك لا تتخلى عن فنّك، ولا تدعهم يأخذون الفن منك أيضاً".

في أبريل من هذا العام، شاركت كورين ابنة Foxx خبر دخول والدها إلى المستشفى أثناء تصوير فيلم "Back in Action" على نتفليكس "Netflix" في أتلانتا، ثم أشارت إلى أنه كان "في طريقه بالفعل إلى التعافي"، إذ لم يتم نشر التفاصيل الدقيقة لمشكلة فوكس الطبية، وما حصل معه بعدها وأدى إلى تدَهوُر حالته الصحيّة.