وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

جيمي فوكس لا يزال في المستشفى وأصدقاؤه يطلبون الصلاة من أجله

ET بالعربي | 03 مايو 2023
جيمي فوكس - إنستغرام

جيمي فوكس - إنستغرام

لا يزال جيمي فوكس في المستشفى بعد أكثر من 3 أسابيع من تعرضه لمضاعفات صحية، أجبرته على التوقف عن تصوير فيلمه المقبل "Back in Action"، ما دفع أصدقاءه بمطالبة كل محبّيه بالصلاة من أجله.

كما يحتل إسم جيمي الترند منذ دخوله المستشفى، لتشارك حسابات ومواقع عديدة نقل آخر تطورات حالته الصحية.

جيمي

التطورات الصحية لـ جيمي فوكس

حساب “Top Tingz” شارك اليوم خبر إبقاء جيمي في المستشفى مع تمنيات أصدقائه والمقربين منه بالصلاة لأجله فكتب ما معناه : " جيمي فوكس لا يزال في حالة خطيرة من مشكلة صحية لم يتم الكشف عنها بعد دخوله المستشفى منذ 3 أسابيع حتى الآن. ويطلب أصدقاؤه وعائلته "الرجاء الصلاة من أجله".

وفيما تبقى حالته الدقيقة سريّة، وتحت كتمان شديد من قبل عائلته، فقد تحدث موقع "TMZ" مع مصادر مقرّبة من جيمي الذين ردّدوا نفس العبارات : "صلوا من أجل جيمي".

وأخبرت مصادر ذات معرفة مباشرة بالعائلة لـTMZ، أن جيمي لن يكون في هذا الموسم من "Beat Shazam". كما قيل أن التصوير سيبدأ اليوم مع مضيف جديد. وأفادت مصادر للموقع أن كورين إبنة جيمي، التي تلعب دور الدي جي في العرض، لن تكون موجودة أيضًا، بسبب تواجدها في المستشفى في أتلانتا إلى جانب والدها.

ويُعتبر جيمي هو واحد من أكثر الممثلين شهرةً وإنتاجاً في هوليوود، وهو يستضيف برنامج الألعاب الغنائي الشهير "Beat Shazam" الذي يحظى بشعبية كبيرة على قناة "FOX"، والذي كان في طور الإنتاج قبل أيام قليلة من دخوله المستشفى. كما تم إبلاغ الموقع أن جيمي كان في أتلانتا للعمل على فيلم "Back in Action" عندما مرض.

وكانت كورين أعلنت في 12 أبريل/نيسان الماضي أن والدها يعاني من "مضاعفات طبية". وكانت حالته خطيرة للغاية، لدرجة أن أفراد عائلته سافروا إلى المدينة من أجله، ولم يتم حتى اليوم توضيح نوع المضاعفات الطبية الذي تعرض لها الممثل.