ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

جينا أورتيغا تتألق بحضورها خلال العرض الأول لفيلم Scream 6

ET بالعربي | 07 مارس 2023
جينا أورتيغا - تويتر

جينا أورتيغا - تويتر

وأخيراً جاء اليوم المرتقب وأصبح فيلم الصرخة "Scream 6" سكريم 6 متوفراً لعرض البريميير "Premiere"، والذي يسبق عرضه الرسمي أمام المشاهدين في دور السنما في 10 مارس الحالي.

وفي التفاصيل، سار النجوم في مدينة نيويورك على السجادة الحمراء خلال العرض الأول للجزء السادس من فيلم الرعب الشهير Scream 6، في 6 مارس 2023. ويشهد إمتياز الفيلم، الذي بدء بجزئه الأول في عام 1996، عودة بعض الشخصيات البارزة، مثل : جيل  ويذرز (كورتني كوكس) وكيربي ريد (هايدن بانتير)، بالإضافة إلى بعض الوجوه الجديدة في العمل مثل تارا كاربنتر (جينا أورتيجا).

جينا أورتيغا تتألق في عرض الـPremiere لسكريم 6

كانت جينا أورتيجا فخورة وهي تسير على السجادة الحمراء للحصول على هذا الإمتياز خلال العرض الأول للفيلم. وبدت نجمة سلسلة Wednesday "الأربعاء" أنيقة في فستان قصير مكشوف من الصدر، كما تركت شعرها القصير مفرود على كتفها، وأضافت على وجهها لمسة من أحمر الشفاه، وأكملت إطلالتها بقلادة بيضاء.

Embed from Getty Images

وشارك حساب "Variety" على تويتر صوراً لجينا خلال مرورها على السجادة الحمراء لحضور عرض سكريم 6 الأول وكتب ما معناه : " جينا أورتيغا تتألق في العرض الأول لفيلم #ScreamV".

أما ديمي لوفاتو ، التي أطلقت مؤخراً أغنية الفيلم Still Alive ، فتألقت على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل و gown مع تسريحة شعر واكسسورات بسيطة جدًا.

فيلم الصرخة - ديمي لوفاتو scream 6

كما برزت كل هايدن بانيتيير وميليسا باريرا وجاسمين سافوي وكورتني كوكس على السجادة الحمراء خلال عرض Scream 6 الأول. وتأتي عودة هايدن مؤثرة بشكل خاص، حيث أشارت إلى عودتها إلى التمثيل بعد توقف دام أربع سنوات بالقول : "لم أكن أعرف ما أريد أن أفعله بعد ذلك،" كما أوضحت لبرنامج "Good Morning America" : "كان علي أن أتوقف تلك السنوات الأربع، والحمد الله أنني فعلت ذلك، كان علي أن أعمل على نفسي بالإضافة إلى الإنتباه لصحتي العقلية والجسدية والروحية.

Embed from Getty Images
Embed from Getty Images

لمحة عن فيلم Scream 6

سلسلة الرعب "Scream" تستمر من جديد لتَحط رحالها هذه المرة في مدينة نيويورك، حيث ينتقل "Ghostface" من بلدة "Woodsboro" الصغيرة إلى مدينة "نيويورك"، وذلك بعدما انتقل الناجون من آخر موجة قتل لـ Ghostface إلى نيويورك، لتُصبح المدينة مهدّدة بالخطر مع ظهور المقنع المخيف في مترو أنفاق إلى جانب حشد من الركاب. ويشهد الفيلم عودة شخصية تارا كاربنتر لجينا أورتيغا، وسام كاربنتر لميليسا باريرا، وميندي ميكس مارتن لجاسمين سافوي براون، وتشاد ميكس مارتن لميسون غودينغ. كما تعود كورتني كوكس لأداء شخصية غيل ويذرز، وهي شخصية ظهرت في جميع أفلام "Scream" منذ بدايته عام 1996 حتى الآن.