حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

جينيفر لوبيز بطلة فيلم الخيال العلمي Atlas على نتفليكس

ET بالعربي | 23 أبريل 2024
جينيفر لوبيز بفيلم Atlas - إنستغرام

جينيفر لوبيز بفيلم Atlas - إنستغرام

بعد تشويق الجمهور يوم أمس الإثنين عبر إصدار بوستر لفيلمها الجديد بعنوان "Atlas"، أطلقت جينيفر لوبيز اليوم التريلر الثاني لفيلم الخيال العلمي القادم على نتفليكس في 24 مايو المقبل.

جينيفر لوبيز تطلق التريلر الثاني لفيلم Atlas

وشاركت جينيفر اليوم عبر السوشيال ميديا مقطعاً تشويقياً جديداً لفيلم أطلس. حيث يشاركها البطولة كل من سيمو ليو وستيرلنغ ك براون وأبراهام بوبولا ومارك سترونغ.

لوبيز شاركت الفيديو عبر حسابها الخاص على إنستغرام وكتبت ما معناه : "يأتيكم في عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة يوم الذكرى... ATLAS سيُعرض على @Netflix في 24 مايو".

تلعب جينيفر لوبيز في الفيلم دور شخصية تمثل الأمل الأخير للبشرية من روبوت قرر إنهاء الإنسانية من أجل وقف الحروب، لتجد نفسها مضطرة للتعاون مع أكثر شيء تخشاه في حياتها لإنقاذ العالم.
 
وقال براد بايتون مخرج أفلام "San Andreas" و "Rampage" أن العمل مع جينيفر لوبيز حلم قد تحقق بالنسبة له، ليصفها بأنها تحمل من القوة والإصرار ما جعلها إضافة كبيرة إلى العمل. 

شاهد تقرير سابق : ميشال حايك يتنبأ لجينيفر لوبيز

ETO01037+ ميشيل حايك يتنبأ لجينيفر لوبيز

يأتي فيلم Atlas المُرتقب كجزء من الإتفاق بين جينيفر لوبيز ونتفليكس، الذي تم توقيعه بينهما في وقت سابق، وينص على تقديم المغنية الأمريكية قائمة كبيرة من الأفلام والمسلسلات والمحتوى الترفيهي للمنصة العالمية. 
 
نتفليكس أعلنت سابقاً عن تقديم لوبيز لعملين عبر منصتها وهما "The Mother" من إخراج نيكي كارو، والذي تم إطلاقه في 4 مايو 2023، وتدور أحداثه حول أم متهمة بجرائم قتل تخرج من مخبأها لتعلم ابنتها كيفية البقاء على قيد الحياة.

أما فيلم "The Cipher" المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم، يركز على عميلة في مكتب التحقيقات الفيدرالي تدعى "نينا غويريرا "التي تتبع قاتلاً متسلسلاً عبر الإنترنت، فكان من المتوقع أن يتم إصداره على المنصة في أواخر 2023 لكن ذلك لم يحدث، دون الكشف عن الأسباب.