زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

حسن الرداد يُناقش أزمة العلاقات الزوجية في فيلم "بلموندو"

ET بالعربي | 17 يونيو 2023
حسن الرداد

حسن الرداد

يواصل حسن الرداد التحصيرات الخاصة بفيلمه الجديد "بلموندو"، تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة، حيث يتعاون فيه مع المخرج ياسر سامي، والمؤلفين حازم ومحمد ويفي، وشركة "رويال صن" لـ سامر المحضر.

الكاتب حازم ويفي، تحدث لـ"ET بالعربي" عن التفاصيل الخاصة بفيلم "بلموندو"، حيث قال إنّ سيناريو العمل قد انتهى من كتابته قبل عدة شهور بالتعاون مع شقيقه "محمد"، فيما تحمس حسن الرداد للفكرة والمشروع بشكلٍ عام، خاصة وأنّ الأحداث تدور في إطار من كوميديا الموقف.

وأوضح أنّ التيمة الأساسية للفيلم، تدور حول العلاقات الزوجية، وتطورها بعد مرور عام ونصف على الزواج، متابعاً أنّ الأحداث تدور حول "بلموندو" الشخصية التي يُجسدها حسن الرداد، شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية عالية، وبعد مرور عام ونصف على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.

وقال حازم ويفي، إنّ حسن الرداد سيبدأ تصوير فيلم "بلموندو"، خلال الأيام القليلة المُقبلة، تمهيدًا لطرحه في دور العرض في أغسطس المُقبل، ضمن موسم أفلام صيف 2023، لافتًا إلى أنّ التصوير سيكون داخل القاهرة بالكامل، حيث يواصل المخرج ياسر سامي معاينة أماكن التصوير حاليًا.

وأضاف أنّ حسن الرداد، سيُقدم أكثر من أغنية بصوته خلال الأحداث، فيما انضم لقائمة الأبطال كل من: سماء إبراهيم، محمد محمود، ومصطفى أبو سريع، حيث تواصل الشركة المنتجة إنهاء مرحلة التعاقدات وتسكين باقي الأدوار.

حازم ويفي، هو شاعر ومؤلف، سبق وتعاون مع فريق "وسط البلد" نهاية فترة التسعينيات وقدّم معهم أكثر من أغنية، مثل "شمس النهار" و"أنتيكا"، كما تعاون مع عدد من المطربين والفرق الغنائية، مثل "كايروكي" في أغنية "عم غريب"، وحمزة نمرة في أغنية "إنسان"، وعلي الحجار في "اضحك لوجه الله".

ودخل حازم عالم السيناريو من خلال مجموعة "فيلم كلينك" للمنتج محمد حفظي، وسبق وقدّم عدد من التجارب، أبرزها كتابة المعالجة الدرامية لفيلم "ظرف طارق" بطولة أحمد حلمي عام 2006، كما شارك في كتابة بعض حلقات مسلسل "عرض خاص" عام 2009.