زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

حماس كبير بعد كشف شاروخان عن موعد عرض فيلمه Jawan Prevue

ET بالعربي | 08 يوليو 2023
شاروخان - صورة من السوشيال ميديا

شاروخان - صورة من السوشيال ميديا

" راقي  شاروخان"، " بس  شاروخان نمبر وان "، "الفيلم دا مديني احساس قشعريرة كدا غريب" هذه جزء من التعليقات التي كتبها جمهور شاروخان Shah Rukh Khan المتحمس بشكل غير عادي لفيلمه جوان Jawan  المرتقب عرضه قريبًا بعد نجاح فيلمه الأخير باثان، والذي حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر.

شاروخان

هاشتاغ JawanTrailer يتصدر الترند

وتصدر هاشتاغ JawanTrailer الترند على تويتر بعد مشاركة آلاف التغريدات المرحبة باقتراب عرض الفيلم، ومشاهدة شخصية شاروخان الجديدة بالعمل، بالإضافة إلى أن الحوار الذي قاله شاروخان بالتريلر:  "هل انا جيد 🥺، هل أنا مخطئ.. أنا فقط أنت"، كان كفيلا بقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب، وجعل الأنظار تتوجه الى التريلر الذي أصدره.


جوان بريفو لـ شاروخان في 10 يوليو

الإثارة والحماس كانا واضحين من قبل الفانز خاصة بالنسبة لـ جوان بريفو ، حيث أعلن شاروخان عبر تويتر أنه سيعرض يوم 10 يوليو أي بعد يومين. جوان الذي سيكون أول فيلم إخراجي لـ أتلي كومار في صناعة بوليوود سيُطرح في جميع أنحاء العالم في 7 سبتمبر 2023 ، باللغة الهندية والتاميلية والتيلجو، حسب ما قال شاروخان في تغريدته عبر تويتر.


شاروخان يتحدث عن سبب تأخر طرح جوان

وعبر "اسأل شاروخان" على تويتر أجاب عن بعض الأسئلة التي طرحها المعجبون عليه، وقدم تبريراً لتأخر موعد إطلاق الفيلم قائلا: "العمل الفني المتقن يحتاج الكثير من الوقت والصبر للحصول على منتج يرضي الجمهور ويليق بهم"، مضيفا "جميع العاملين بالفيلم يعملون دون انقطاع، ولا يدخرون جهداً، وعندما اقتربنا من موعد صدور الفيلم شعر الجميع بالارتياح قليلاً، ويمكنهم الآن القيام بعملهم بسهولة أكبر".