جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

دونالد ترامب عن Home Alone 2 : لم أتنمر وترجّوني لأقوم بالدور

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2023
ترامب في Home Alone 2

ترامب في Home Alone 2

بعد 30 عاماً، عاد ظهور دونالد ترامب في فيلم "Home Alone 2: Lost in New York" للواجهة من جديد، والسبب انتقادات ترامب لكريس كولومبوس، يوم الأربعاء، لزعمه في مقابلة أن ترامب لجأ إلى التنمر في الجزء الثاني عام 1992 والذي ظهر فيها بمشهد مدته 6 ثواني.

ETO01413fix trump in corona

 

وعلى منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بترامب "تروث سوشال"، قال الرئيس الأمريكي السابق إن كولومبوس وفريق الإنتاج "كانوا يتوسلون إليّ للظهور في فيلم Home Alone 2" : "لقد استأجروا فندق بلازا في نيويورك، الذي كنت أملكه في ذلك الوقت. كنت مشغولاً للغاية، ولم أرغب في القيام بذلك. لكن كانوا لطيفين للغاية، ومثابرين… فوافقت”.

وتابع "والباقي هو التاريخ! انطلق هذا الظهور الصغير كالصاروخ، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، ولا يزال كذلك، خاصة في وقت عيد الميلاد. يتصل بي الناس كلما يتم بثه".

ترامب home alone

وأضاف في تعليقه عن اتهامه بالتنمر : "هذا  أبعد عن الحقيقة، لقد ساعد هذا الظهور في نجاح الفيلم، ولكن إذا شعروا بالتنمر، أو لم يريدوني، فلماذا  تركونى في النسخة التي تعرض إلى الان، وأبقوني هناك لأكثر من 30 عامًا؟ لأنني كنت، وما زلت، عظيمًا في الفيلم، لهذا السبب".  

في مقابلة عام 2020 مع Business Insider للاحتفال بالذكرى الثلاثين لـ Home Alone، قال كولومبوس عن أن ظهور Donald Trump في الفيلم كان بسبب حاجته إلى التصوير في فندق Plaza Hotel الذي يملكه ترامب في نيويورك.

ترامب في home alone 2

يتذكر كولومبوس قول ترامب: "الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها استخدام بلازا هي أن أكون في الفيلم .. لذلك اتفقنا على مشاركته في الفيلم، وعندما عرضناه لأول مرة حدث الشيء الأكثر غرابة: تفاعل الناس عندما ظهر ترامب على الشاشة. لذلك قلت للمنتجين: "اتركه في الفيلم". إنها لحظة للجمهور.

وقال أنه قام بالتنمر في طريقه إلى الفيلم.