تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

ديبيكا بادكون تنقل المعركة الى الجو في إعلان فيلم Fighter

ET بالعربي | 15 يناير 2024
بوستر فيلم Fighter - تويتر

بوستر فيلم Fighter - تويتر

بعد تشويق كبير للجماهير، تم اليوم إطلاق أول مقطع دعائي رسمي لفيلم "Fighter"، بطولة ثلاثة من أشهر الأسماء في الهند وهم ديبيكا بادكون وأنيل كابور وهريثيك روشان.

الفيلم هو أول تعاون بين ديبيكا وهريثيك، لكنه العمل الثالث لبادكون مع المخرج سيدهارث أناند، بعد فيلم "Bachna Ae Haseeno" و "Pathaan" الذي صدر في العام 2023، وشارك في بطولته شاروخان وجون أبراهام.

شاهد تقرير سابق : ‎⁨جولة في عالم هوليوود وبوليوود مع دانا الأشقر

‎⁨جولة في عالم هوليوود وبوليوود مع دانا الأشقر⁩

إطلاق التريلر الدعائي الأول لفيلم Fighter

وتم عرض المقطع الدعائي الذي طال انتظاره لفيلم Siddharth Anand's Fighterlanded يوم الاثنين، وهو عبارة عن قصة عاطفية مطلقة مليئة بالحماس والتشويق، حيث يبدأ المقطع مع كابتن المجموعة راكيش جاي سينغ، الذي يلعب دوره أنيل كابور، وهو يوجه "فريق الاستجابة الخاص" المكون من قائد السرب شامشر باثانيا (هريثيك روشان)، وقائد السرب مينال راثور (الذي تلعب دوره ديبيكا بادوكون) وآخرين للتواصل مع بعضهم البعض، بالإضافة إلى بناء "العلاقات الشخصية" باعتبارها السلاح الأهم في مواجهة الحرب.

ينتقل المشهد إلى جامو وكشمير حيث يمكن رؤية ريتيك وديبيكا وأصدقائهم يقضون وقتًا ممتعًا في حياتهم، ويتغير كل شيء بسبب هجوم إرهابي في بولواما، ليتم نشر فريق النخبة التابع لهريثيك وديبيكا في مهمة تليها غارة جوية عبر الحدود ردًا على ذلك.

يقدّم المقطع الدعائي أيضاً رحلة مليئة بالإثارة ونظرة حماسية عن الفيلم الذي أخرجه سيدهارث أناند، وجاء في الملخص الخاص للفيلم ما معناه: "الأنشطة المسلحة تخرج عن نطاق السيطرة في وادي سريناجار، لذلك يتم تكليف وحدة جديدة ونخبوية، Air Dragons، من قبل المقر الجوي. وهم الآن أول المستجيبين لأي نشاط عدائي. إنهم يشكلون أفضل الطيارين القتاليين الذين تم اختيارهم بعناية من جميع أنحاء سلاح الجو الهندي. Fighter هي قصة Air Dragons الذين على استعداد لبذل كل ما في وسعهم من أجل الأمة بينما يمرون بالارتفاعات والانخفاضات في معاركهم الداخلية والخارجية".

وشارك المقطع الدعائي هريثيك روشان عبر حسابه الخاص على إنستغرام فكتب معلقاً ما معناه : "القلب مكرس للسماء والحياة مكرسة للبلد".

أيضاً تمت مشاركة إعلان تشويقي للفيلم قبل شهر، حمّست خلاله ديبيكا بادكون متابعيها على إنستغرام، وكتبت ما معناه: "مقاتل إلى الأبد".

وكان هناك مقارنات للفيلم الجديد بسلسلة "Top Gun" التي يقودها توم كروز، حيث يعكس المقطع الدعائي لـ Fighter بعض المشاهد الأكثر شهرة من "Top Gun"، بما في ذلك سلسلة من مشاهد المشي البطيئة مع الشمس الساطعة على مدرج الطائرات الحربية.

ومن المقرر طرح فيلم Fighter في دور العرض في 25 يناير الحالي، بما في ذلك عروض IMAX.