جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

أنيل كابور يصنع الذكريات مع زوجته في القاهرة والأقصر

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2022
أنيل كابور وسونيتا كابور في الأقصر

أنيل كابور وسونيتا كابور في الأقصر

حرص أنيل كابور Anil Kapoor على مشاركة مُتابعيه على إنستغرام صورًا ومقاطع فيديوهات من عطلته التي يقضيها بمصر ويصنع الذكريات مع زوجته سونيتا أمام الأهرامات وبين جدران المعابد بالأقصر.

شارك أنيل جمهوره على إنستغرام مجموعة صور له برفقة زوجته سونيتا أثناء حضورهما حفل مصمم الأزياء ستيفانو ريتشي بالأقصر بمناسبة مرور 50 عامًا على علامته التجارية، وعلق على الصور كاتبًا: "حب، دبل شوت اسبرسو، كاميرا، أكشن".

ظهر أنيل في الصور مُرتدياً بدلة سوداء أنيقة وكان مُمسكاً بفنجان من القهوة، وأطلت بجانبه زوجته سونيتا كابور بإطلالة هندية مميزة واختارت اللون الأسود ليتناسق مع بدلة زوجها أنيل.

حرصت سونيتا كابور مُتابعيها على إنستغرام مجموعة صور مع زوجها أنيل وأرفقتها بتعليق رومانسي كاتبة: "الذاكرة هي وسيلة للاحتفاظ بالأشياء التي تحبها ، والأشياء التي أنت عليها ، والأشياء التي لا تريد أن تفقدها أبدًا".

تواجد أنيل كابور قبلها في القاهرة وحرص على زيارة الأهرامات مع زوجته وأصدقائه ووثق تلك الزيارة بمجموعة صور شاركها مع جمهوره على إنستغرام حيث ظهر الثنائي يضحكان من قلبهما بطريقة عفوية، وأرفقها بتعليق "يدًا بيد نصنع الذكريات معاً في كل مكان نذهب إليه".

 شارك أنيل مجموعة صور أخرى وأعلن عن محطته القادمة بمصر وهي الأقصر "عمل، سفر، راحة، كرر! استكشاف مصر، إلى الأقصر".

تصدر اسم أنيل كابور عناوين الصحف المصرية والهندية، وأصبح حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، ورحب به الجمهور المصري تحت هاشتاغ "أهلًا بك في مصر".

سونام كابور تعلق على صور والديها بالقاهرة

تفاعل عدد كبير من نجوم بوليود مع صور أنيل كابور، فعلقت  سونام "أفضل الناس في العالم"، وتركت  ريا كابور تعليقها كاتبة "كان يجب أن تلتقط صورة الفيديو كول الخاصة بي"، ليرد عليها   "لا توجد إشارة".

تعليق ريا كابور على صور والديها بالقاهرة