الدكتورة خلود تكشف عن مرض ابنتها "ليان" وتطلب الدعاء لها

انتقادات لـ علياء بهات بعد صور لها معدلة عبر الفوتوشوب

إطلالة نادين نجيم في مسلسل 2024

حضور نجوم مصر و بكاء خالد الصاوي في عزاء طارق عبد العزيز

رسميًا.. انفصال يوسف الشريف عن زوجته إنجي علاء

مظاهرة فنية في وداع طارق عبد العزيز

ضحك وفرح .. شيرين عبدالوهاب تستعد لـ ليلة روائع السنباطي

نجوم كوريا في حفل توزيع MAMA AWARDS .. وBTS أبرز الفائزين

نجوم مصر يودعون طارق عبد العزيز عبر ETبالعربي

عمرو أديب يعلن حصوله على الجنسية السعودية

أنيل كابور يصنع الذكريات مع زوجته في القاهرة والأقصر

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2022
أنيل كابور وسونيتا كابور في الأقصر

أنيل كابور وسونيتا كابور في الأقصر

حرص أنيل كابور Anil Kapoor على مشاركة مُتابعيه على إنستغرام صورًا ومقاطع فيديوهات من عطلته التي يقضيها بمصر ويصنع الذكريات مع زوجته سونيتا أمام الأهرامات وبين جدران المعابد بالأقصر.

شارك أنيل جمهوره على إنستغرام مجموعة صور له برفقة زوجته سونيتا أثناء حضورهما حفل مصمم الأزياء ستيفانو ريتشي بالأقصر بمناسبة مرور 50 عامًا على علامته التجارية، وعلق على الصور كاتبًا: "حب، دبل شوت اسبرسو، كاميرا، أكشن".

ظهر أنيل في الصور مُرتدياً بدلة سوداء أنيقة وكان مُمسكاً بفنجان من القهوة، وأطلت بجانبه زوجته سونيتا كابور بإطلالة هندية مميزة واختارت اللون الأسود ليتناسق مع بدلة زوجها أنيل.

حرصت سونيتا كابور مُتابعيها على إنستغرام مجموعة صور مع زوجها أنيل وأرفقتها بتعليق رومانسي كاتبة: "الذاكرة هي وسيلة للاحتفاظ بالأشياء التي تحبها ، والأشياء التي أنت عليها ، والأشياء التي لا تريد أن تفقدها أبدًا".

تواجد أنيل كابور قبلها في القاهرة وحرص على زيارة الأهرامات مع زوجته وأصدقائه ووثق تلك الزيارة بمجموعة صور شاركها مع جمهوره على إنستغرام حيث ظهر الثنائي يضحكان من قلبهما بطريقة عفوية، وأرفقها بتعليق "يدًا بيد نصنع الذكريات معاً في كل مكان نذهب إليه".

 شارك أنيل مجموعة صور أخرى وأعلن عن محطته القادمة بمصر وهي الأقصر "عمل، سفر، راحة، كرر! استكشاف مصر، إلى الأقصر".

تصدر اسم أنيل كابور عناوين الصحف المصرية والهندية، وأصبح حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، ورحب به الجمهور المصري تحت هاشتاغ "أهلًا بك في مصر".

سونام كابور تعلق على صور والديها بالقاهرة

تفاعل عدد كبير من نجوم بوليود مع صور أنيل كابور، فعلقت  سونام "أفضل الناس في العالم"، وتركت  ريا كابور تعليقها كاتبة "كان يجب أن تلتقط صورة الفيديو كول الخاصة بي"، ليرد عليها   "لا توجد إشارة".

تعليق ريا كابور على صور والديها بالقاهرة