باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

ديبيكا بادوكون تحرق وجهها

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2019
ديبيكا بادوكون تتحدث عن أصعب دور قدمته في حياتها -@deepikapadukone

ديبيكا بادوكون تتحدث عن أصعب دور قدمته في حياتها -@deepikapadukone

الى السجادة الحمراء وصل نجوم بوليوود للقاء جمهورهم والحديث عن تجاربهم السينمائية في جلسة ضمن فعاليات أكبر مهرجان سينمائي في الهند، وهو Jio Mami Mumbai Film Festival with Star الذي تنطلق دورته الحادية والعشرين في السابع عشر من أكتوبر وتستمر حتى الرابع والعشرين منه.
وقد التقى بالأمس نجوم بوليوود بجمهورهم في مومباي، فأطلت كارينا كابور بإطلالة كلاسيكية أظهرت رشاقتها، بجمبسوت أسود وأبيض، ونسقت اطلالتها مع صندال مفتوح، وتركت شعرها على طبيعته. 
علياء بهات التي ظهرت مع كابور على المنصة للتحدث عن تجربتها أيضاً ويرافقهما كاران جوهر، اختارت اللون الأسود، فارتدت توب off shoulder من الجلد الأسود، ونسقتها مع بنطلون أسود وبراق من الأمام وpumps.

كارينا كابور
كارينا كابور وعلياء بهات مع كاران جوهر -انستغرام @mumbaifilmfestival

وخلال الجلسة سأل جوهر علياء عما اذا "كانت تتخيل أن تكون كارينا شقيقة زوجها (رانبير كابور)، فكان رد علياء بأنها "ستكون أسعد فتاة في العالم" إلا أنها لم تفكر بهذا الموضوع بعد. واضافت: "ان الطريقة التي تعاملت فيها كارين مع حياتها المهنية بعد الزواج يجب أن تُدرّس. فهي مصدر إلهام لي، إذ كسرت مفاهيم أن الممثلة يتراجع نشاطها بعد الزواج".

ووجهت كارينا نصيحة إلى الطامحين للتمثيل، بأن يحبوا أنفسهم ويحموا أنفسهم ويحققوا أحلامهم.

بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية، كان "لوك" ديبيكا بادوكون مختلفاً عن زميلتيها، اذ اختارت فستان بكتف واحد بتنورة طويلة وفضفاضة، يجمع اللونين الأزرق والأسود، واللافت الماكياج الخفيف الذي استعانت به، ولكنها بدت أنيقة ومميزة كالعادة.

وتحدثت ديبيكا عن تجربتها للفانز والجمهور الذين أتوا ليستمعوا إليها، إذ تطرقت في حديثها إلى خمس شخصيات أدتها خلال مسيرتها المهنية، وقالت إن "فيلمها المقبل Chhapaak كان أصعب مشروع عملت عليه والأكثر تأثيراً عليها".
وشارك ديبيكا الجلسة كل من الناقد السينمائي راجيف ماساند ومخرجة المهرجان أنوباما شوبرا.

ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون والناقد السينمائي راجيف ماساند ومخرجة المهرجان أنوباما شوبرا -انستغرام @mumbaifilmfestival

وأضافت بما معناه: "مع هذا الفيلم الأمر لا يتعلق فقط بالشخصية أو الفيلم ولكن كل ما يدور حول صناعته، كل العقبات. لذلك في النهاية ستتعب من مختلف الاسباب. مع Chhapaak، كانت العملية مرهقة.
كان علينا أن نقوم بتركيب الأطراف الاصطناعية لثلاث ساعات وساعة أخرى لخلعها. عاطفياً، لم أحترق مثلما شعرت بعد ذلك". وأشارت إلى أنه في اليوم الأخير عندما خلعت الوجه الذي تضعه من أجل الفيلم، ألقت عليه الكحول وأحرقته.

وقالت: "لقد شاهدتها وهي تحترق، احتجت إلى رؤيتها تحترق تماماً. كنت أرغب في أن يصبح كل شيء رماداً. وشعرت حينها بأن جزءاً منها ترك جسدي، ولكن بداخلنا لا يمكن لهذه الشخصيات أن تتركنا، لذلك هو أصعب دور قمت به".

ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون -انستغرام @deepikapadukone

وأعلنت ديبيكا في الجلسة نفسها عن فيلمها المقبل وهو من النوع الرومنسي، ولفتت إلى أن فيلم Piku الذي شارك في بطولته أميتاب باتشان يحتل مساحة مميزة في قلبها.

جانفي كابور التي حضرت إلى السجادة الحمراء، ظهرت بتنورة قصيرة باللون الفضي ونسقتها مع قميص باللونين الأبيض والبرتقالي، وأكملت اطلالتها بحذاء أبيض.

Ananya Panday
Ananya Panday بإطلالة ناعمة في Jio Mami Film Festival -انستغرام @ananyapanday

تميزت اطلالة Ananya Panday بالكلاسيكية والعصرية،  اذ اختارت تنورة وسترة بلون البيج وتميزت التنورة بلمسة من الجلد البني، وصندال بلون ملابسها.
Radhika Madan لبست تنورة طويلة منقشة باللون الأصفر ومعها قميص باللون نفسه، ونسقتها مع كروب توب باللون الرمادي.

ومن بين الحاضرين أيضا Avinash Tiwary و Mrunal Thakur التي اختارت توب سوداء عالية، مع تنورة طويلة ومكسرة.

Jio Mami Film Festival
Mrunal Thakur بإطلالة باللون الأسود -انستغرام @mrunalofficial2016