جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

دينا الشربيني تبدأ تصوير فيلم "تاج".. وعلاء مرسي ينفي انضمامه

ET بالعربي | 14 مايو 2023
تامر حسنى ودينا الشربيني وعلاء مرسي

تامر حسنى ودينا الشربيني وعلاء مرسي

يواصل تامر حسنى تصوير فيلمه الجديد "تاج"، وذلك تمهيدًا لطرحه بموسم أفلام عيد الأضحى 2023، حيث يُعتبر العمل أول سوبر هيرو مصري سينمائي، وعلم ET بالعربي أن دينا الشربيني بدأت تصوير مشاهدها في الفيلم أمس السبت، حيث تتقاسم البطولة مع تامر حسني.

كما انضم أيضًا محمد أبو داوود للمشاركة فى العمل، وبدأ هو الآخر تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة الماضية، فضلًا عن تعاقد هالة فاخر وبيومى فؤاد فى وقت سابق.

كما نفى علاء مرسى، ما أثير خلال الساعات الماضية حول انضمامه لفيلم "تاج"، وذلك حسبما أكد لـET بالعربي، موضحًا أنه يواصل تصوير فيلمي "أبو نسب" بطولة محمد عادل إمام، و"البريمو" مع محمد هنيدي.

وفى سياق أخر، حققت دينا الشربيني نجاحًا كبيرًا من خلال فيلمها الجديد "يوم 13"، الذى يُعرض حاليا بجميع دور العرض بمصر والوطن العربى، حيث يعتبر العمل أول فيلم 3D عربي روائي، وتدور أحداثه في إطار من الرعب، حيث يعود "عز الدين" من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

ويشارك في بطولة فيلم "يوم 13" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد داوود وجومانا مراد ومجدى كامل ومحمد ثروت ونسرين أمين ومحمد الصاوي وشريف منير وأروي جودة وفيدرا ومحمود عبد المغني وأحمد زاهر ونهى عابدين ونهال عنبر، والعمل من تأليف وإخراج وائل عبد الله.