الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

ذا روك مع أصغر معحبيه في المكسيك خلال الترويج لـBlack Adam

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2022
ذا روك مع أصغر معجباته في المكسيك - انستقرام @therock

ذا روك مع أصغر معجباته في المكسيك - انستقرام @therock

في إطار الجولة العالمية التي يقودها دواين جونسون للترويج لفيلمه الجديد Black Adam الذي ينطلق في صالات السينما حول العالم في 21 أكتوبر الحالي، وصل ذا روك إلى محطته الأولى حيث حطّ في المكسيك، حيث لاقى استقبالاً وترحيباً منقطع النظير من قبل عشاقه الذين كان بينهم طفلة في أشهرها الأولى.

إذ شارك ذا روك سلسلة فيديوهات على صفحته على انستقرام، ظهر في أحدها شاب من بين المعجبين يحمل بيده الحزام الذهبي الكبير WWE، وكان يبكي لشدة فرحته لرؤية ذا روك وطلب منه أن يوقع له على الحزام وبالفعل لبّى طلبه.

وعلق ذا روك على الفيديو الذي شاركه ملمحاً أنه يتحلّى بقلب قاسٍ، وكتب بما معناه: "انه ليلة عاطفية.. الكثير من دموع الفرح. حتى روحي الباردة والمظلمة لكنني تصبح عاطفية عندما أرى الناس يبدؤون بالانهيار. هذا أمر جميل". وشكر المكسيك على هذه المحبة.

وفي فيديو ثاني ملفت ومؤثر، أخذ ذا روك طفلةً بالأشهر الأولى من عمرها من بين يدي الجمهور، حيث علّت صيحات الفانز عندما استلمها بين يديه، وبدا ذا روك سعيداً جداً والطفلة بين يديه.

وعلق على الفيديو الذي حقق في 18 ساعة أكثر من مليوني و754 ألف مشاهدة على حسابه على انستقرام. وكتب متحدثاً عن أجواء جولته للترويج لـBlack Adam، بما معناه "الناس يبكون ويعطوني أشياءً، ولم أستغرب بأنه تم إعطائي هذه الطفلة الجميلة".

وروى التفاصيل "لقد لفت والدها انتباهي لأن الدموع كانت تملئ عينيه، عندما رفعها عالياً وأشار لي لأن أحملها. اعتقدت صدقاً أنه يحمل دمية ويريد أن أحصل عليها كهدية. هذا الملاك الجميل والهادئ هو لوسيانا".

وتابع "يوماً ما أراهن بأنها ستلهم كل من حولها. مهما كانت هذه اللحظة تعني لوالدها العاطفي، فهي بالتأكيد تعني لي شيئاً مميزاً".

ثم عبّر مجدداً عن محبته للمكسيك ولجمهوره هناك الذي كان بدوره محباً ومتفاعلاً مع ذا روك.