ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

ما هو المرض الذي تعاني منه صفاء سلطان ؟

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

أول ظهور لـ سليم صبري بعد رحيل ثناء دبسي

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

ذا روك ينهي خلافه مع فين ديزل ويعلن عودته إلى Fast & Furious

ET بالعربي | 02 يونيو 2023
فين ديزل ودواين جونسون - انستغرام @vindiesel

فين ديزل ودواين جونسون - انستغرام @vindiesel

العداوة بين فين ديزل ودواين جونسون التي دفعت الأخير إلى الانسحاب من سلسلة أفلام Fast & Furious وصلت إلى نهايتها،وهذا الخبر صادر عن "ذا روك" نفسه الذي أعلن عودته إلى الجزء الأخير من فيلم Fast & Furious الذي من المتوقع أن يبصر النور في العام 2025.

"نعم يا أصدقاء هوبز سيعود"، بهذه العبارات أكد دواين جونسون عودته إلى Fast X بجزئه الثاني، والذي يعتبر الجزء الحادي عشر والأخير من سلسلة أفلام التشويق F&F.

ذا روك شارك على صفحته على انستقرام فيديو له من هاواي وهو يتحدث على طريقة السيلفي بأنه سيعود إلى استكمال شخصية لوك هوبز في سلسلة أفلام السرعة، وذلك بعدما أعلن في العام 2021 عن أن مسيرته في السلسلة قد انتهت بسبب خلافه مع فين ديزل.

في الفيديو تحدث دواين جونسون عن علاقته بفين ديزل وقال بما معناه: "أنا وفين ديزل كنا كالأخوين لعدة سنوات على الرغم من خلافاتنا، وعندما تلعب دوراً بفكرة الرقم واحد.. ولكن بعد ذلك أيضاً تفكر بالمستقبل وبخطط أكبر بكثير من أنفسنا، وهذه الخطط الأكبر هي التعزيزات الأكبر".

ووصف هذه الخطط بالنجم الشمالي وفق ما يحب أن يطلق عليها، وأوضح بما معناه: "نجم الشمال الذي هو الضوء الذي يرشدني دائماً في أي مسعى أو فرصة أكون متحمساً لها"، ويبدو أن نجمه أرشده للالتحاق مجدداً بسلسلة أفلام السرعة والتشويق.

ثم أضاف قائلاً: "في هذه الحالة، فإن النجم الشمالي هو سلسلة الأفلام التي نحب. النجم الشمالي هو الشخصيات التي نحب والجمهور الذي نحب، وبالتالي عندما تضع كل هذه الأمور معاً لن يعود القرار صعباً.. لذلك نعم"، مؤكداً عودة هوبز.

دواين جونسون عن عدواته بفين ديزل "وضعنا الخلاف وراءنا"

وعن الخلاف الذي انتهى وفق ما ذكر ذا روك في تعليقه على الفيديو، ذكر بما معناه: "خلال الصيف الماضي فين ديزل وأنا وضعنا الماضي خلفنا. وسنقود بأخوة وتصميم وسنعتني دائماً بامتياز السلسلة والشخصيات والمعجبين الذين نحبهم".

Embed from Getty Images

ويبدو أن ذا روك حاول أن يؤكد أخباراً انتشرت في وقت سابق، وعبّر عن سعادته بردود فعل الجمهور حول عودته، مؤكداً "هوبز سيعود وهو حصل فعلاً على عقد من الورد الطبيعي.. لوك هوبز سيعود إلى سلسلة Fast & Furious".. إذ ان ذا روك وضع حول عنقه عقداً من الورد وهو يقف على شرفة أمام البحر في هاواي.

لقد أذهلتني ردود الأفعال حول العالم بشأن عودة هوبز إلى Fast X، لافتاً إلى أنه في الجزء المقبل من السلسلة سيتم إعداد فصل جديد لهوبز في Fast X 2.