مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

رايان غوسلينغ يلعب دور المهرّج في فيلم "The Fall Guy"

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2023
رايان غوسلينغ - تويتر

رايان غوسلينغ - تويتر

بعد النجاح الكبير الذي حققه بشخصية كين من فيلم باربي، يستعرض رايان غوسلينغ وإميلي بلنت مهاراتهما في عالم الأكشن والكوميديا بفيلم جديد بعنوان "The Fall Guy"، القادم إلى دور السينما في مارس من عام 2024.

رايان غوسلينغ

رايان غوسلينغ في مهمة لإيميلي بلنت بفيلم "The Fall Guy"

فيلم الحركة الكوميدية هو من إخراج ديفيد ليتش، الذي أخرج أفلام "Atomic Blonde" و "Deadpool 2"، ويرتكز على سلسلة CBS في الثمانينيات التي تحمل نفس الإسم.

كما يسرد الفيديو التشويقي للفيلم، القصة الخطيرة لرجل الأعمال في هوليوود كولت سيفرز، الذي يجسد دوره غوسلينغ، حيث تشجّعه حبيبته السابقة جودي مورينو، التي تجسّد شخصيتها بلنت، على مساعدتها في تصوير فيلم من الخيال العلمي.

وتلعب بلنت دور مشغّلة كاميرا سابقة، حيث تعتبر إنتاج الخيال العلمي الغربي بمثابة إستراحة كبيرة لها في عالم الإخراج،

مجلة "Vanity Fair" كشفت أن المخرج جلب خبرته المميزة من وظيفة "المجنون" بشخصية مات ديمون في "The Bourne Ultimatum"، وبراد بيت في "Fight Club"، ليضعهم في الفيلم الجديد، حيث ذكر المخرج "ليتش" أن غوسلينغ "قدم الأكشن، والرومانسية، والكوميديا، لكن هذا الفيلم سمح له بتقديم كل تلك الأدوار معاً".

ويقدم العرض الترويجي الأول لفيلم "The Fall Guy" لمحات عن بعض تلك الأعمال المثيرة التي تتحدى الموت، بالإضافة إلى ونستون ديوك في دور منسّق الحركات المثيرة داخل الفيلم، وهانا وادينغهام في دور المنتجة الذكية، وآرون تايلور جونسون في دور الرجل المغرور الذي يختفي في ظروف غامضة، وستيفاني هسو كمساعدة له.

كما تمت الإستعانة ببعض فناني الحركات البهلوانية لمضاعفة أداء غوسلينغ خلال التصوير، من بينهم متخصّص القيادة لوغان هولاداي، والمقاتل جاستن إيتون و"الثنائي الأساسي" بن جينكينز.

ويتميز "The Fall Guy" بسيناريو من تأليف درو بيرس، حيث يجتمع مجددًا مع ليتش بعد تعاونهما في سلسلة "Hobbs & Shaw" لـ "Fast & Furious" في عام 2019.