آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

رايان غوسلينغ وجوليا روبرتس وأهم النجوم في أسبوع الموضة بميلانو

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2023
جوليا روبرتس ورايان غوسلينغ - تويتر

جوليا روبرتس ورايان غوسلينغ - تويتر

إطلالات مميزة للنجوم شهدها أسبوع الموضة في ميلانو، حيث حرص عدد كبير من المشاهير على التواجد ضمن هذا الحدث والجلوس في الصفوف الأمامية مثل باد باني وكيندال جينر، لمشاهدة أحدث المجموعات للماركات العالمية مثل فندي وبرادا وغوتشي، كما كان لافتاً أيضاً حضور الثنائي رايان غوسلينغ وجوليا روبرتس وغيرهم الكثير من النجوم من كافة أنحاء العالم.

رايان غوسلينغ وجوليا روبرتس يحضران عرض غوتشي ضمن أسبوع الموضة في ميلانو

ولم يكن يوم الجمعة في 22 سبتمبر عادياً ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، فقد حضر كل من رايان غوسلينغ وجوليا روبرتس الحدث، لتصبح إطلالتهما حديث السوشيال ميديا ويتصدر إسمهما الترند.

غوسلينغ وروبرتس ظهرا بإطلالة رسمية، حيث لبس رايان بنطلون رسمي وحذاء باللون الأسود، مع قميص أبيض، وأكمل إطلالته بجاكيت من الجلد الأسود، فيما أرتدت جوليا طقماً نسائياً رسمياً باللون الرمادي.

Embed from Getty Images

كما جلس باد باني وكيندال جينر في الصفوف الأمامية للعرض، حيث رصدت الكاميرات الثنائي الذي تنتشر مؤخراً شائعات مواعدتهما، وهما يستمتعان بالحدث.

جينر وباني جلسا جنباً إلى جنب وهما يضعان نظارات شمسية، وظهر باد باني بإطلالة كاجوال عبارة عن بنطلون أزرق وقميص أبيض بازرار، كما وضع قبعة شتوية على رأسه، فيما لبست كيندال معطفاً جلدياً باللون الكريمي مع كعب عالي من اللون نفسه.

جيسيكا شاستاين وهالي بايلي وفرقة "ENHYPEN" في أسبوع الموضة بميلانو

وحضرت أيضاً جيسيكا شاستاين بفستان قصير مع جاكيت ونظارات باللون الأسود، وجلست في العرض إلى جانب بول ميسكال الذي نسّق بنطلون باللون الرمادي على قميص أبيض بأزرار.

Embed from Getty Images

كما حضرت هالي بايلي العرض، وتألقت بجاكيت أسود طويل فوق قميص حريري أبيض، لتنسق لإطلالتها مع جوزين من الأحذية الشتوية العالية باللون الأسود.

وشاركت هالي عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام فيديو لها مع هاني "Hanni" من فرقة New Jeans وكتبت ما معناه : “أحب رؤية فتاتي هاني ❤️✨".

كما حضر عرض برادا "Prada" أعضاء فرقة "ENHYPEN" الكورية، ونقلت فرقة الـkey Pop الحدث إلى مستوى آخر من الحماس بعد أن سيطرت موجة من الجنون على رواد مواقع التواصل إثر ظهور الفرقة المفاجئ وحضورها العرض العالمي.