جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

كايلي وسكارليت وإيما لعرض PRADA ضمن أسبوع الموضة في ميلانو

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2023
كايلي جينر وسكارليت جوهانسون وإيما واتسون - إنستغرام وتويتر

كايلي جينر وسكارليت جوهانسون وإيما واتسون - إنستغرام وتويتر

كشفت برادا يوم أمس الخميس عن أحدث مجموعاتها ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، حيث حضر العرض عدد كبير من النجوم منهم كايلي جينر وسكارليت جوهانسون وإيما واتسون ليتصدر إسمهم الترند على السوشيال ميديا.

كايلي جينر

نجوم يحضرون عرض "Prada" ضمن أسبوع الموضة في ميلانو

وبينما استفاد جميع الضيوف من فرصة التقاط الصور خارج "Fondazione Prada"، أخذت سيدة الأعمال التجميلية قرارًا خارجًا عن عادتها حيث تسلّلت عبر المدخل الجانبي للعرض.

وشاركت كايلي عبر حسابها الخاص على إنستغرام صورًا لاستعداداتها لهذا الحدث، إلى جانب الصور التي التقطتها خلف الكواليس، حيث قدمت دار الأزياء الإيطالية مجموعة ملابسها النسائية لربيع وصيف 2024.

كايلي جينر

كما شوهدت كايلي في وقت لاحق وهي تجلس على مقعد في الصف الأمامي إلى جانب الرئيس السابق لتحرير مجلة فوغ البريطانية إدوارد إنينفول.

سكارليت جوهانسون وإيما واتسون تحضران أسبوع الموضة في ميلانو

وكانت سكارليت جوهانسون وإيما واتسون من بين الحاضرات الأوائل، حيث قدمت دار الأزياء الشهيرة مجموعة الملابس النسائية لربيع وصيف 2024.

وفي طريقها إلى الداخل، لفتت نجمة هوليوود الأنظار بفستان أنيق ذو حزام متقاطع من العلامة التجارية الراقية، مع حزام من الجلد الأسود، وأكملت إطلالتها بكعب مميز، فيما لم يمنعها الطقس الغائم من ارتداء نظاراتها الشمسية الملونة.

أيضاً إيما واتسون لفتت الأنظار عند وصولها للعرض حيث استقبلها الجمهور بالترحيب والصراخ قبل العرض، واختارت واتسون فستانًا قصيرًا أنيقًا أسود اللون، وهو من تصميم برادا على فستان LBD الكلاسيكي. كما لفتت نجمة هاري بوتر المزيد من الاهتمام إلى ملامحها من خلال اختيار لمسات مكياج تم اختيارها من الألوان الطبيعية.

ومن بين الضيوف الآخرين الذين شاركوا أمس، كان بنديكت كومبرباتش حاضراً، الذي ضمن قميصه المزخرف بالزهور ومعطفه من نوع برادا الكريمي حصوله على نصيبه الخاص من الأضواء، كما شوهد الفرنسي فنسنت كاسيل والإسبانية روزاليا والأمريكية ديانا سيلفرز وهم يشقون طريقهم إلى الداخل قبل بدء العرض.