تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

سلمى حايك تلفت الأنظار في العرض الأول لـLike a Boss

ET بالعربي | 09 يناير 2020
سلمى حايك تلفت الانظار في عرض الأول لـLike a Boss

سلمى حايك تلفت الانظار في عرض الأول لـLike a Boss

 مع إقتراب إطلاق فيلم Like a boss، حضر نجوم هذا العمل إلى العرض الأول الذي أقيم في نيويورك مساء الثلاثاء. وإجتمع على السجادة الحمراء كل من Tiffany Haddish، Rose Byrne وسلمى حايك التي لفتت الأنظار باطلالتها الكاملة من اللون الأسود. فاعتمدت suit مخملي من تصميم Saint Laurent مع قميص من الستان واضافت الـbelt لتحديد شكل خصرها. ولم تكتمل إطلالة سلمى إلا بعقد كبير، خواتم و headband على رأسها من الألماس لإعطاء لمسة من الفخامة.

Embed from Getty Images

ونشرت سلمى على حسابها الخاص على إنستغرام هذه الصور وكتبت بما معناه: " الليلة في العرض الأول لمدينة نيويورك لـLike A Boss Movie مع طاقم العمل الموهوب." وحقق هذا البوست أكثر من 126 ألف لايك.

أما تيفاني فإختارت اللون الأسود أيضاً لكن مؤلف من تنورة وقميص أما روز إعتمدت فستان عصري من اللون الزهري من تصميم Alexis Mabille.  وتواجد أيضاً في هذا الحدث Rosy McMichael،  Jacob Latimore، وjennifer Coolidge التي أطلت بفستان ميتاليك من اللون الأخضر.

Embed from Getty Images

 يذكر أن Like a Boss هو فيلم كوميدي من إخراج ميجيل أرتيتا وكتبه سام بيتمان وآدم كول كيلي ويروي قصة صديقان مختلفتان تماما يقومان بمشروع شركة تجميل معًا لتبدأ الأحدث المشوقة والمضحكة.  

و الإعلان الترويجي لهذا العمل حقق حتى الآن أي بعد حوالى الثلاثة أشهر  أكثر من خمسة ملايين مشاهدة على يوتيوب. يُذكر أن هذا العمل سيصدر في 10 يناير المقبل في الصالات السينمائية.