فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

سمية الخشاب تنتهي اليوم من تصوير مسلسل "أرواح خفية"

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2023
سمية الخشاب-صورة من انستغرام

سمية الخشاب-صورة من انستغرام

بعد فترة طويلة من التحضير والتصوير علم "ET بالعربي" أنّ سمية الخشاب ستنتهي اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023 من تصوير آخر مشهد لها في مسلسل "أرواح خفية"،وذلك داخل أحد الأستديوهات في محافظة الجيزة.

واستقرت الشركة المنتجة على عرض مسلسل "أرواح خفية" تليفزيونيًا خلال شهر ديسمبر 2023 عبر إحدى القنوات الفضائية التي سيتم الإعلان عنها فور الإنتهاء من مرحلة المونتاج والمكساج والغرافيكس خصوصًا وأنّ العمل ينتمي إلى فئة مسلسلات الرعب.

سمية الخشاب

ويُشارك في بطولة المسلسل إلى جانب سمية الخشاب كل من نضال الشافعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، نهلة سلامة، ياسر علي ماهر، مي الغيطي وآخرين، وهو من إخراج إبرام نشأت. 
وتدور أحداثه حول "لارا" وهي معلمة تصطحب مجموعة من التلاميذ إلى رحلة تخييم وتتصاعد الأحداث هناك وخصوصًا داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة، ثم نكتشف أن هناك سرًا متعلقًا بالمدرسة التي تعمل بها.


أغنية سمية الخشاب "الموجة"

وكانت سمية الخشاب قد احتفلت بموسم صيف 2023 من خلال أغنية بعنوان "الموجة" والتي كانت قد طرحتها كفيديو كليب من إخراج إبرام نشأت.
وتقول كلمات الأغنية: "اركب على الموجة حرانة محتاجة تكييف، يا جماعة مش عارفة أعيش، أنا في الطيارة رايحة المالديف، أنا جوة الميه هقضي الصيف، الخنقة خلاص هتموتني محتاجة البحر يفرفشني، أنا نفسي الموجة دي تخبطني، واركب على الموجة، هاعمل هوجة واركب على الموجة".