وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

سمية الخشاب تنتهي اليوم من تصوير مسلسل "أرواح خفية"

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2023
سمية الخشاب-صورة من انستغرام

سمية الخشاب-صورة من انستغرام

بعد فترة طويلة من التحضير والتصوير علم "ET بالعربي" أنّ سمية الخشاب ستنتهي اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023 من تصوير آخر مشهد لها في مسلسل "أرواح خفية"،وذلك داخل أحد الأستديوهات في محافظة الجيزة.

واستقرت الشركة المنتجة على عرض مسلسل "أرواح خفية" تليفزيونيًا خلال شهر ديسمبر 2023 عبر إحدى القنوات الفضائية التي سيتم الإعلان عنها فور الإنتهاء من مرحلة المونتاج والمكساج والغرافيكس خصوصًا وأنّ العمل ينتمي إلى فئة مسلسلات الرعب.

سمية الخشاب

ويُشارك في بطولة المسلسل إلى جانب سمية الخشاب كل من نضال الشافعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، نهلة سلامة، ياسر علي ماهر، مي الغيطي وآخرين، وهو من إخراج إبرام نشأت. 
وتدور أحداثه حول "لارا" وهي معلمة تصطحب مجموعة من التلاميذ إلى رحلة تخييم وتتصاعد الأحداث هناك وخصوصًا داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة، ثم نكتشف أن هناك سرًا متعلقًا بالمدرسة التي تعمل بها.


أغنية سمية الخشاب "الموجة"

وكانت سمية الخشاب قد احتفلت بموسم صيف 2023 من خلال أغنية بعنوان "الموجة" والتي كانت قد طرحتها كفيديو كليب من إخراج إبرام نشأت.
وتقول كلمات الأغنية: "اركب على الموجة حرانة محتاجة تكييف، يا جماعة مش عارفة أعيش، أنا في الطيارة رايحة المالديف، أنا جوة الميه هقضي الصيف، الخنقة خلاص هتموتني محتاجة البحر يفرفشني، أنا نفسي الموجة دي تخبطني، واركب على الموجة، هاعمل هوجة واركب على الموجة".