فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

مي عمر بدلا عن دينا الشربيني في فيلم "الغربان"

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2023
دينا الشربيني ومي عمر

دينا الشربيني ومي عمر

يواصل المنتج سيف عريبي التحضيرات الخاصة بفيلم "الغربان" من بطولة عمرو سعد، وذلك بالتزامن مع انطلاق التصوير مؤخرًا في اللوكيشن الرئيسي للعمل بمحافظة الفيوم، حيث كشف منذ ساعات عن التعاقد مع مي عمر لتنضم لقائمة الأبطال.

وعلم "ET بالعربي" أنّ الشركة المنتجة لفيلم "الغربان" تعاقدت مع مي عمر، لتكون بديلة لـ دينا الشربيني، والتي اعتذرت مؤخرًا لعدم قدرتها على الالتزام بمواعيد التصوير، حيث كانت متواجدة طوال الأسابيع القليلة الماضية بجانب والدتها السيدة "ليلى"، حيث تدهورت حالتها الصحية بشكلٍ كبير، قبل أنّ ترحل عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء.

مى عمر
وذكر مصدر أنّ مي عمر قد بدأت تصوير مشاهدها بالفعل، قبل أيام، في اللوكيشن الرئيسي، حيث إنها ستُقدم شخصية جديدة تمامًا لم يسبق لها تجسيدها من قبل، وستكون مفاجأة للجمهور.

ومن المُقرر أنّ ينتهي المخرج ياسين حسن، من تصوير مشاهد الفيلم في مصر، نهاية شهر أكتوبر المُقبل، ليتبقى له عددًا قليلًا من المشاهد، سيتم تصويرها خارج مصر، ولم يتم الاستقرار على دولة معينة حتى الآن، خاصة مع استبعاد دولة روسيا بسبب الظروف الراهنة.
وسيُشارك أحد نجوم السينما الأمريكية، كضيف شرف، في فيلم "الغربان"، تتكتم الشركة المنتجة على اسمه حاليًا، كما سيظهر أحد نجوم السينما الإيطالية.
تدور أحداث الفيلم حول حقبة زمنية قديمة في عام 1942، فترة الحرب العالمية الثانية، ومعركة رومل في إطار من الأكشن والتشويق.
العمل من إخراج ياسين حسن، وبطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، وإنتاج سيف العريبي.