متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

أحلام تطرح أغنية "الله يصيبك" بعد رد زوجها على خبر إنفصالهما

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

أنانت أمباني و راديكا ميرشانت: لقطات من شهر العسل

برجي أكلاي تكسر القاعدة وتنشر صور رومانسية مع هاكان كورتاش

قصي خولي في "من سيربح المليون"

مبارك الهاجري يرد : ما يفرقنا أنا والغالية "أحلام" إلا الموت

مسلسل العميل وانطلاقة موفقة .. فكيف كانت ردود الفعل

مسلسل العميل و مسلسل الدخيل شخصيات النسخة التركية والعربية

شاروخان في مدينة أبو ظبي لهذا الحدث!

ET بالعربي | 23 أغسطس 2024
شاروخان - إنستغرام

شاروخان - إنستغرام

يستعد شاروخان لإضفاء سحره وذكائه على جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي (IIFA) لعام 2024 بصفته مضيفًا. وسيقوم النجم باستضافة هذا الحدث الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام في Yas Island أبوظبي، برفقة المخرج كاران جوهر.

ستقام فعاليات IIFA 2024 على مدى ثلاثة أيام، من 27 إلى 29 سبتمبر. اليوم الأول (27 سبتمبر) سيخصص لاحتفالات "IIFA Utsavam" التي تحتفي بصناعات السينما الجنوبية الأربعة. اليوم الثاني (28 سبتمبر) سيكون ليلة توزيع جوائز IIFA. أما اليوم الأخير من الاحتفالات، 29 سبتمبر، فسيكون مخصصًا لفعالية "IIFA Rocks" الخاصة بصناعة الموسيقى.

يُظهر شاروخان حماسة كبيرة تجاه دوره كمضيف. وقال في بيان: "جوائز IIFA هي احتفال بالسينما الهندية يتردد صداها في جميع أنحاء العالم، وكان لمشاركتي في رحلتها على مر السنين أمرًا رائعًا." وأضاف: "أتطلع لإحياء طاقة وحماسة وروعة IIFA مرة أخرى، ونحن نستعد للاحتفال الذي لا يُنسى بالسينما الهندية في سبتمبر المقبل!"

حماس كاران جوهر

شارك كاران جوهر أيضًا حماسه وارتباطه الشخصي العميق بـ IIFA قائلاً: "لأكثر من عقدين من الزمن، كانت IIFA جزءًا مميزًا من رحلتي. كان والدي، بخبرته الواسعة ورؤيته في الصناعة، عضوًا مهمًا في المجلس الاستشاري لـ IIFA في سنواتها الأولى، مساهمًا في مهمتها في الاحتفاء بالسينما الهندية." وأنهى حديثه معبراً:" إنه لشرف كبير أن نعيد إشعال السحر على مسرح IIFA الأيقوني في عرض غير مسبوق للمرة الثالثة بجانب صديقي العزيز شاروخان."

 

مزيد من التفاصيل عن حفل الجوائز

المؤسس/المدير أندريه تيمينس صَرَّحَ معلومات عن الحدث قائلاً: "توقعوا عروضًا ساحرة واستعراضات ثقافية خلال الاحتفال الذي يستمر لثلاثة أيام والذي لن يسحر الجماهير في جميع أنحاء العالم فحسب، بل سيترك أيضًا تأثيرًا عالميًا عميقًا." وختم: "مهرجان IIFA 2024 سيكون دليلًا حقيقيًا على الجاذبية الفريدة لجزيرة ياس، حيث سيعزز الاتصالات المهمة، ويقدم فرصًا فريدة للتواصل، ويحتفي بالرؤى التي شكلت المشهد الترفيهي العالمي، ممهدًا الطريق لرحلة استثنائية نحو عام 2025."

ترقب أخر أخبار انانت امباني:

Anant انانت امباني 2