فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شاروخان يدحض الشائعات وديبيكا بادوكون تضبط المنبه

ET بالعربي | 09 يناير 2023
بوستر فيلم Pathaan - انستقرام @iamsrk

بوستر فيلم Pathaan - انستقرام @iamsrk

بعد شائعات عن تأجيل فيلم Pathaan وتأخر صدور التريلير، وتغير اسم الفيلم.. يبدو أن كل تلك الشائعات ذهبت في الهواء، إذ شوّق شاروخان جمهوره بالكشف عن موعد طرح الإعلان الترويجي للفيلم.

كشف شاروخان عبر حساباته على السوشيال ميديا بأن الإعلان الترويجي لفيلم Pathaan سيتم طرحه يوم غد الثلاثاء في 10 يناير 2023.. وعلق على بوستر الفيلم الجديد الذي شاركه على صفحته على انستقرام وكتب بما معناه: ""المهمة على وشك أن تبدأ.. الإعلان الترويجي لـPathaan سينطلق غداً عند الساعة 11 صباحاً".

وتابع كاتباً بما معناه: "احتفلوا بـPathaan مع شركة Yash Raj Films بعامها الخمسين، فقط على الشاشات الكبيرة وقد أصبح على مقربة منكم في 25 يناير"، وهو الموعد المحدد للفيلم منذ فترة طويلة، وبالتالي تفصلنا عن عودة شاروخان إلى صالات السينما بعد خمس سنوات من الغياب، أيام فقط.

وكانت YFR قد اتخذت قراراً بطرح الاعلان الترويجي للفيلم قبل أسبوعين منذ صدوره، ولم يتغير شيء في قرارها، وبالتالي كل ذلك يدحض الشائعات حول الفيلم.

سيصدر الفيلم وفق ما أشار شاروخان بثلاثة لغات وهي الهندية، التاميل والتيلوغو.

يشارك في Pathaan إلى جانب شاروخان، ديبيكا بادوكون وجون أبراهام وهو من إخراج سيدهارث أناند.

وفي أول بوست شاركه نجم فيلم Pathaan، وهو عبارة عن بوستر لنجوم الفيلم الثلاثة، شكر فيه كل المتابعين الذين ينتظرون الفيلم والتريلير الرسمي بشدة، وكتب بما معناه: "أشكركم على الانتظار".

ولفت إلى بوستر يضم ديبيكا بمفردها، وذكر بأنها في "المهمة أيضاً"، مذكّراً الجمهور بموعد التريلير. أما ديبيكا فطلبت من المتابعين خلال مشاركتها البوست أن "يضبطوا المنبه" على توقيت صدور الإعلان التشويقي للفيلم.

جون أبراهام وصف المهمة بأنها "الخير مقابل الشر"، لافتاً إلى أن "هذا الصراع سيتحول إلى ملحمة" في تعليقه على بوسترات الفيلم التي شاركها على صفحته على انستقرام.

شاروخان