رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

شاهيد كابور لا يستسلم ويلبي رغبة ابنه في Jersey

ET بالعربي | 05 أبريل 2022
بوستر فيلم Jersey- انستغرام @jerseythefilm

بوستر فيلم Jersey- انستغرام @jerseythefilm

عن الفشل والعائلة والفرصة الثانية، يخوض شاهيد كابور تجربته في فيلم Jersey الذي تم طرح الإعلان التشويقي الثاني له منذ ساعات.

الفيلم الذي كان من المفترض أن يصدر في ديسمبر من العام الماضي، تم تأجيله بسبب تفشي متحور أوميكرون في تلك الفترة، ما دفع صنّاع العمل إلى تأجيله إلى 14 أبريل الحالي.

الإعلان التشويقي الذي يروي قصة لاعب كريكيت سابق يُدعى "أرجون" يريد أن يلبي رغبة ابنه الذي يراه بطلاً عندما يلعب الكريكيت، ابنه الذي طلب منه أن يلعب بقلبه وشغفه، ما دفعه إلى خوض المجال من جديد من دون الاستماع أو الرضوخ لانتقادات الآخرين. في رحلته إلى المستحيل حيث تنتصر الروح البشرية، الشخص الوحيد الذي وثق بموهبته وبقدرته على الانتصار هو ابنه الذي يقول عنه في الفيلم بأنه "الشخص الوحيد في العالم الذي لم يحاكمه"، واستطاع بقدرة هذه الثقة أن يستغل الفرصة الثانية وينتصر.

ولدى سؤال Shahid Kapoor الذي دخل اسمه قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل، عن الترويج للفيلم نفسه مرتين بما أن الفيلم كان من المفترض أن يصدر في 31 ديسمبر الماضي وتم تأجيله والترويج له مرة ثانية الآن قبل موعد طرحه في 14 أبريل الحالي، قال شاهد لـBollywood Hungama بما معناه "لقد شاركت على خاصية الستوري سؤالاً حول كيفية الترويج للفيلم نفسه مرة ثانية، لأننا اعتقدنا أننا قمنا بكل شيء. ولكن "جيرسي" فيلم عن الفرص الثانية، وفي بعض الأحيان الأشياء التي نفعلها في الأفلام تحصل معنا في الحياة الحقيقية. انه أمر غريب جداً".

وكان شاهيد قد شارك فيديو وصوراً من الفيلم شوّق من خلالها الجمهور على صفحته على انستقرام. ويشارك في الفيلم إلى جانب شاهيد كل من مرونال ثاكور بانكاج كابور.

وحقق التريلير الثاني لفيلم Jersey الذي تمت مشاركته على قناة Zee Music Company على يوتيوب أكثر من 12 مليون مشاهدة.

شاهد كابور