ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

صراعات محمد رمضان في الإعلان الدعائي لفيلم "ع الزيرو"

ET بالعربي | 02 يوليو 2023
محمد رمضان ونيللي كريم - صورة من إنستقرام

محمد رمضان ونيللي كريم - صورة من إنستقرام

من بعد انتظار، طرحت "العدل جروب" ، الإعلان الدعائي الأول لفيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، وذلك تمهيدًا لطرحه في دور العرض، خلال شهر يوليو الجاري، لكن الموعد النهائي لم يحدد بعد.

يظهر محمد رمضان، في برومو "ع الزيرو" وهو يربي طفله الصغير ويلبي له طلباته بعد وفاة زوجته، حيث يعيشان سويًا داخل منزل واحد، بينما يعمل رمضان على "دي جي" في الأفراح والحفلات.

كما يبرز الإعلان الدعائي للفيلم، عن التحول الكبير التي تشهده حياة محمد رمضان خلال الأحداث، وسرعان ما تنقلب رأساً على عقب، بعدما كان يعيش حياة هادئة بصحبة ابنه، ليتعاون مع إحدى العصابات ويدخل في صراعات، إذ هناك العديد من مشاهد الأكشن والإثارة والتشويق.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور، مع إعلان الفيلم، حيث قال أحد المتابعين، "منتظرين بفارغ الصبر للفيلم.. إن شاء الله يكون في قمة الروعة والإبداع"، فيما استعان آخرين بجملة محمد رمضان الشهيرة "ثقة في الله نجاح".

وإلى جانب محمد رمضان، يشارك في بطولة "ع الزيرو"، كل من نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.