باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

طرح الفيديو التشويقي لـ Transformers : Rise of the Beasts

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2022
صورة المقطع التشويقي Trailer لفيلم Transformers - غوغل

صورة المقطع التشويقي Trailer لفيلم Transformers - غوغل

مع إطلاق أول مقطع دعائي لفيلم "Transformers : Rise of the Beasts" يعود المعجبين بالزمن للحنين إلى شخصياتها و الذي فتح باب التوقعات لشخصيات جديدة ومثيرة لسلسلة أفلام "Transformers".

يبدأ الفيديو التشويقي أو الـTrailer حيث يظهر "أنتوني راموس" وهو يقود سيارة بورش "911"، وهي سيارة أوتوبوت أطلق عليها اسم ميراج، ويظهر صوت بيت ديفيدسون في التعليق، حيث ينزلق راموس من ميراج حاملاً حقيبة ظهر في يده. ولكن كما يتبيّن في المقطع لاحقاً أنّ راموس احتاج إلى بعض الوقت للتعود على صديقه الجديد.

ومن المقرر أن تكون هذه النسخة الجديدة هي الإنطلاقة نحو ثلاثية جديدة، والتي تتبع نفس استمرارية Bumblebee منذ عام 2018. وقد استوحي الفيلم من البرنامج التلفزيوني Transformers : Beast Wars عام 1996،

Rise of the beasts : Transformers - صورة من غوغل
 Transformers - Rise of the beasts  - صورة من غوغل

يتميز المقطع التشويقي بإلقاء نظرة أولى على القائمة الموسعة من "Transformers" الجاهزة للوصول إلى الشاشة الكبيرة. وكان لافتاً أن المقطع لا يظهر  اللكمات والصدامات وسرعان ما يلقي بالمشاهدين في الحدث من خلال لقطة لغوريلا ميكانيكية هائلة تقفز إلى المشهد وتضرب صدرها مثل كينغ كونغ. هذه اللقطة هي لحظة مثيرة لمحبي عالم Transformers لأنها تقوم بإظهار قائد "Optimus Primal - Maximals" بكل قوته.  
ويعتبر "Maximals" جزء من "Transformers" وينحدر من "Autobots"، وهو يواصل دائماً القتال ضد قوى الشر. وعلى الرغم من عدم تأكيد المقطع الدعائي، فمن المحتمل أن تكون Maximals قد جاءت مع Primal من المستقبل أيضاً، والتي عبر عنها رون بيرلمان.

ويعد الاجتماع بين "Optimus Prime" و "Optimus Primal" بمثابة مواجهة بين قوتين صالحتين سيصبحان حليفتين أقوياء في المستقبل، ويتميزان بتصميمات مأخوذة مباشرة من برامج "Transformers" and "Transformers : Beast Wars" التلفزيونية الكلاسيكية.

كما يظهر "Prime" والذي يلعب دوره ممثله الصوت الأكثر شهرة بيتر كولين، بتصميمه الجديد ليتناسب مع استمرارية "Bumblebee".  ويعود تصميمه إلى عرض الثمانينيات الكلاسيكي، بإطار يشبه الصندوق مع عودة غطائه البارز. كما تظهر العودة إلى الشكل الكلاسيكي أيضاً من خلال شكل سيارته، حيث يظهر "Prime" وهو يتجول عبر جسر في شاحنته القديمة ذات الأنف المسطح بألوانها الأحمر والبلوز والفضي المليئة بالحياة.

ويقدم لنا المقطع الدعائي أيضًا نوح وميراج. ويلعب دور نوح أنتوني راموس، الذي سيأخذ مكانة الحليف البشري الأهم للأوتوبوت. ويظهر نوح في حالة من الفوضى حيث أن سيارته المزينة بشعار "Autobot" تسيطر عليه وتجبره على الفرار من الشرطة.

يختتم المقطع الدعائي بلحظة إنسانية، مع التركيز على إيلينا، إحدى الشخصيات البشرية الجميلة في الفيلم. ويصور "دومينيك فيشباك هذا الدور الذي يظهره بأسلوب "Transformers" الكلاسيكي ، غير مهتم باحتمالية تحويل روبوت إلى دراجة نارية.

يُصبح الفيلم جاهزاً للعرض في السينما في حزيران/يونيو من السنة القادمة 2023.