رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

"عمو عزيز" يجمع حسن الرداد وبيومي فؤاد

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2023
بيومي فؤاد وحسن الرداد

بيومي فؤاد وحسن الرداد

يعيش حسن الرداد حالة من النشاط الفني فى الفترة الحالية، إذ ينتظر عرض فيلمه الجديد "بلوموندو"، المقرر عرضه بجميع السينمات فى مصر والسعودية يوم 15 نوفمبر الجاري، كما تعاقد على بطولة فيلم جديد من إنتاج أحمد السبكي.

وقال أحمد السبكي لـ "ETبالعربي"، أنه تعاقد مع حسن الرداد وبيومي فؤاد على بطولة فيلم جديد يحمل اسم "عمو عزيز"، وينتظر عودة بيومي فؤاد من السعودية، حتى يعقدوا جلسات تحضير، وتحديد موعد التصوير، تمهيدا لعرضه بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

ويشارك فى بطولة فيلم "بلوموندو" بجانب حسن الرداد، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم حسن الرداد، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، رحاب الجمل، إنجي وجدان، محمود حافظ، محمد محمود، محمد ثروت، سما إبراهيم، بدرية طلبة، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.

وحقق حسن الرداد نجاح كبير مؤخرا، من خلال مشاركته في فيلم "تحت تهديد السلاح"، التى كانت تدور أحداثه حول تدور الأحداث حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

حسن الرداد

وشارك فى بطولة العمل، مى عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل، عباس أبو الحسن، أدم مجدي خليل، جودي مسعود، كاتيا محمود، وغيرهم.