فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

الـ تيتانيك يعود إلى الأضواء.. بيع باب نجاة روز بمبلغ كبير

عودة زندايا وتيموثي شالاميت للترويج لـDune 2

ET بالعربي | 26 أبريل 2023
تيموثي شالاميت وزندايا - انستقرام @dunemovie

تيموثي شالاميت وزندايا - انستقرام @dunemovie

مجدداً إلى السجادة الحمراء، حضرت زندايا وتيموثي شالاميت وهذه المرة للترويج للجزء الثاني من فيلم Dune، وهو العمل الذي انتقد جمهورها مشاهدها القليلة بجزئه الأول.. إذ أشار الجمهور حينها بأنها ظهرت فقط لسبع دقائق.

إلى مسرح CinemaCon 2023 حيث أقيمت جلسة في قصر القيصر يوم أمس الثلاثاء في لاس فيجاس، اجتمع نجوم فيلم Dune وتحديداً زندايا وتيموثي مجدداً للحديث عن فيلمهما المقبل، إلى جانب مخرج العمل دينيس فيلنوف.

زندايا سفيرة لويس فيتون

زندايا التي اختارت إطلالة من لويس فيتون بعد أيام قليلة من الإعلان عن أنها سفيرة العلامة التجارية الجديدة، ارتدت بنطلون واسع رمادي اللون ونسقته مع سترة من دون أكمام بحجم كبير ومفتوحة الظهر باللون الرمادي الفاتح، واعتمدت تسريحة الشعر الأملس.

Embed from Getty Images

أما تيموثي، فاختار اللونين الأسود والأبيض، إذ ارتدى بنطلون وتوب من دون أكمام من الجلد الأسود ونسق التوب مع تيشرت بيضاء تحتها.

أعطى تيموثي لمحة للجمهور عن أحداث الجزء الثاني من Dune، وكشف بأن فلورنس بيو ستقدم شخصية الأمير ايرولان.

تيموثي شالاميت يعود إلى Dune 2 بخبرة في الشوكولا!

مخرج Dune دينيس، قال خلال المؤتمر بأن "تيموثي يعود إلى الفيلم مع مزيد من المعلومات حول الشوكولا"، نكتة دينيس جاءت بعدما أعلن تيموثي عن فيلمه المقبل الثاني Wonka الذي يلعب فيه شخصية "ويلي وونكا" وهو الدور نفسه الذي لعبه سابقاً جوني ديب في فيلم Charlie and the Chocolate Factory.

Embed from Getty Images

كشف تيموثي خلال عرض الإعلان الترويجي لفيلم Wonka، عن ان هيو غرانت سيشارك في العمل بشخصية "أومبا لومباس"، وقال بما معناه: "أعتقد أنها المرة الأولى التي سيرى فيها الجمهور هيو غرانت بهذه الشخصية. لقد كانت رحلة وهيو واحدة من العظماء وكان حلم أن أعمل معه".

أي أن تيموثي يتحضر حالياً لإطلاق فيلمين، إذ سيتم طرح Dune 2 في صالات السينما في 3 نوفمبر، وفيلم Wonka سيأتي في موسم الأعياد ونهاية العام وتحديداً في 15 ديسمبر المقبل.