وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

فاطمة البنوي تشارك في بطولة الفيلم السعودي "أحلام العصر"

ET بالعربي | 19 مارس 2023
فاطمة البنوي - صورة من انستقرام

فاطمة البنوي - صورة من انستقرام

يُشارك الثنائي السعودي فاطمة البنوي وحكيم جمعة، في بطولة الفيلم السعودي "أحلام العصر"، والذي حصل مؤخرًا على دعم من صندوق التنمية الثقافي بالسعودية، 

 يشارك في بطولة الفيلم، كل من صهيب قدس، فاطمة البنوي، حكيم جمعة وإسماعيل الحسن، وهو من تأليف مشترك بين الأخوين قدس وعمر البحري. وإخراج فارس قدس.

وعُرض مؤخرًا لـ فاطمة البنوي، فيلم "الهامور"، في دور العرض السعودية والمصرية، وهو من إخراج عبد الإله القرشي، وكتابة هاني كعدور وعمر باهبري، كما يُعرض لها حاليًا فيلم الإثارة "سكة طويلة" عبر منصة "نتفليكس" بعدما عُرض لأول مرة عالميًا في فعاليات مهرجان البحر الأحمر عام 2021، كما انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "سوى".

فاطمة البنوي وحكيم

وانتهت فاطمة البنوي، من تجربتها السينمائية الجديدة كمُخرجة في فيلم "بسمة"، حيث يُعد أول فيلم روائي طويل لها، وتُشارك فيه بالتمثيل أيضاً.

أعمال حكيم جمعة

أما حكيم جمعة، فشارك مؤخرًا في بطولة مسلسل "دكة العبيد" المعروض حاليا عبر منصة "شاهد"، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج الأسعد الوسلاتي.

كما عُرض له مؤخرًا فيلم "كينج الحلبة" الذي شهد عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية، إخراج محمد سعيد حارب، بالإضافة إلى المسلسل الأمريكي "LAST LIGHT" الذي بدأ عرضه مؤخراً على منصتي شاهد وPeacock.

وعلى مستوى الإخراج، شارك حكيم جمعة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الافتتاحية، من خلال فيلمه الروائي الطويل "كيان"، ليشارك بعدها في مهرجان أفلام السعودية، وتفوز فيه بطلة الفيلم "سمر شِشة" بجائزة النخلة الذهبية كأفضل ممثلة، كما حصد الفيلم جائزة النخلة الذهبية لأفضل تصميم صوت بالمهرجان. 

ومن أشهر أعمال حكيم جمعة، فيلم الرعب "مداين" من بطولته وتأليفه وإنتاجه أيضًا، حيث شارك العمل في 11 مهرجان دولي وحصد 9 جوائز.

كما شارك في الفيلم القصير "لا تروح بعيد"، وعُرض في ركن مهرجان كان للفيلم القصير (2018)، كما شارك في بطولة العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة، من بينها "رشاش"، "اختطاف" و"منهو ولدنا؟".