وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

فرحة محمد فراج بعد ترشيح فيلم "فوي فوي فوي" للتمثيل في الأوسكار

ET بالعربي | 18 سبتمبر 2023
يوستر فيلم فوي فوي فوي - إنستغرام

يوستر فيلم فوي فوي فوي - إنستغرام

كشفت منذ قليل لجنة اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في سباق الأوسكار، عن ترشيحها فيلم "فوي فوي فوي" للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي بالأوسكار، حيث رافقت كاميرا ET بالعربي بطل الفيلم محمد فراج لتنقل ردة فعله بعد فوز فيلمه بالترشيح.

محمد فراج

ET بالعربي حصرياً مع محمد فراج لحظة تلقيه خبر ترشيح فيلمه للأوسكار

محمد لم يستطع تمالك نفسه من الفرحة، حيث سيطرت عليه نوبة من السعال بعد إعلان إسم فيلمه للمنافسة ضمن جوائز الأوسكار، ليقول : "الخبر شرقني "، ثم يقوم بعدها بعناق رفاقه واستقبال المباركات منهم.

ST- post 2

وكانت فايزة هنداوي عضو لجنة المشاهدة بنقابة المهن السينمائية، قد أعلنت عن ترشيح فيلم "فوي فوي فوي" للمنافسة على جائزة أوسكار افضل فيلم دولي، ليكون الفيلم المصري الوحيد الذي ينافس على الجائزة في الأوسكار.

فايزة شاركت عبر حسابها الخاص على فيسبوك صورة جمعت لجنة المشاهدة، وكتبت : "فيلم فوي فوي فوي هو الفيلم المصري المرشح للمنافسة على جائزة أوسكار أحسن فيلم دولي، بأغلبية أصوات لجنة الاختيار.. مبروك لكل صناع الفيلم".

ومن المقرر أن تستقبل جائزة الأوسكار ترشيحات الدول على جائزة أفضل فيلم أجنبي غير ناطق بالإنجليزية ثم يتم اختيار الأفلام المتنافسة، إلى ان يتم الاعلان عن الفيلم الفائز بناءًا على اختيار إدارة الأوسكار.

يضم فيلم "فوي فوي فوي" العديد من الفنانين، منهم: محمد فراج، بيومي فؤاد، نيللي كريم، أمجد الحجار، بسنت شوقي، طه دسوقي، جهاد عصام، محمد عبد العظيم، حنان يوسف، حجاج عبد العظيم، والفيلم من تأليف وتحت قيادة المخرج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

محمد فراج

أما قصة الفيلم فهي تدور حول شاب يُدعى حسن ويلعب دوره محمد فراج، الذي حيث يعمل حارساً للأمن ويعيش برفقة والدته، ويحاول جاهدًا الإنضمام إلى فريق كرة القدم للمكفوفين والمشاركة في بطولة كأس العالم في أوروبا، ليواجه خلال رحلته كثيراً من الصعوبات والأحداث، ويلتقي العديد من الشخصيات، ويخوض المغامرات والتجارب المثيرة.