جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيلم أرزة بطولة دياموند بو عبود في منافسات مهرجان القاهرة الدولي

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2023
بوستر فيلم أرزة بطولة دايموند بو عبود - انستغرام

بوستر فيلم أرزة بطولة دايموند بو عبود - انستغرام

من جديد، تعود دياموند بو عبود للمنافسة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولكن هذه المرة من خلال فيلم "أرزة" التي تلعب دور البطولة فيه.

وعبرت دايموند عن سعادتها الكبيرة في أن العرض الأول لـ فيلم "أرزة" سوف يكون في مهرجان القاهرة، وأنه سوف ينافس على جائزة الفئة الدولية.

وشاركت بوستر الفيلم على إنستقرام، وعلقت عليه بما معناه، "سعيدة وفخورة ويشرفني أن أعلن أن فيلم أرزة سيتم عرضه لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسوف ينافس في الفئة الدولية !! أشكر الجميع على ثقتهم بي لتصوير أرزة".

فيلم أرزة، من كتابة لؤي خريش وفيصل سام شعيب، إخراج ميرا شعيب، وهو من إنتاج علي العربي وطارق النعمة، بالإضافة إلى كل من فيصل سام شعيب، لؤي خريش، زينة بدران، كما وضع الموسيقى التصويرية له هاني عادل.

ويعتبر فيلم أرزة، هو المشاركة الأولى ضمن المهرجان لـ المخرجة ميرا شعيب، وهو أول تجربة إخراجية لها في فيلم طويل بعد فيلمها القصير الذي شارك في عدة مهرجان وكان تحت عنوان "ليلك".

فيلم أرزة بطولة دايموند أبو عبود في منافسات مهرجان القاهرة الدولي


أبطال الفيلم وأحداثه

الفيلم من بطولة بطولته دياموند أبو عبّود، بيتي توتل، بلال الحموي، بالاشتراك مع ضيوف العمل وهم، فادي أبي سمرة، جنيد زين الدين، فؤاد يمين، إيلي متري، طارق تميم، هاجوب درغوغاسيان، جويس نصرالله، شادن فقيه، ابراهيم عجمي، ومحمد خنسا. 

فيلم أرزة بطولة دايموند أبو عبود في منافسات مهرجان القاهرة الدولي

تدور أحداث الفيلم حول شخصية "أرزة" وهي أم عزباء مقيمة في بيروت، تتعرض لظروف حياتية صعبة، مما يجعلها مضطرة للعمل بجهد كبير لتأمين لقمة العيش لإبنها كنان وشقيقتها ليلى، بعدها تتعرض دراجتهم والتي تشكل مصدر رزقهم الوحيد للسرقة، بعدها تبدأ رحلة البحث عنها في أحياء بيروت.