مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

فيلم باربي يحصل على 12 ترشيحاً لجائزة غرامي لعام 2024

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2023
فيلم باربي - تويتر

فيلم باربي - تويتر

يبدو أن الحفل السادس والستين لتوزيع جوائز غرامي لعام 2024، والذي سيُقام في 4 فبراير/ شباط في لوس أنجلوس، سيسلّط الضوء مرة أخرى على فيلم "باربي"، بعد ان احتلت أغنيات موسيقاه التصويرية مع بيلي أيليش ودوا ليبا، اكبر عدد ترشيحات لنيل جائزة الغرامي وفي أكثر من فئة.

غراميز

فيلم باربي يحصل على 12 ترشيحاً لجائزة غرامي

وحصل فيلم "باربي" على 12 ترشيحاً لجائزة غرامي في سبع فئات يوم أمس الجمعة، بعد النجاح الساحق الذي حقّقه ضمن شباك التذاكر في وقت سابق من هذا العام، ليتحوّل الفيلم إلى ظاهرة ثقافية ويُصبح الأكثر ربحاً لهذا العام.

كما تم ترشيح أغنية بيلي إيليش “What Was I Made For?” لجائزة غرامي عن أغنية العام وتسجيل العام، فيما ترشّحت أغنية "Dance the Night" لدوا ليبا لجائزة أغنية العام فقط.

وستتنافس هاتان الأغنيتان، بالإضافة إلى أغنية "I'm Just Ken" لريان غوسلينج و "Barbie World" لآيس سبايس ونيكي ميناج بمشاركة أكوا، على جائزة أفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية.

كما تلقّى فيلم "باربي" أيضًا ترشيحات غرامي لأفضل موسيقى تصويرية وموسيقى تصويرية مُجمّعة للوسائط المرئية، وحصلت أغنية "Barbie World" على ترشيح آخر لأفضل أغنية راب، أما أغنية “What Was I Made For?” فحصلت على ترشيح غرامي لأداء Pop Solo.

وخلال الصيف، سيطر فيلم "باربي" على دور العرض، ليشهد أكبر افتتاح لهذا العام، مُحقّقاً 162 مليون دولار خلال أيامه الثلاثة الأولى في دور العرض.

كما حطم "باربي" العديد من الأرقام القياسية، وحقق الفيلم أكبر افتتاح محلي لفيلم على الإطلاق، وحصلت غريتا غيرويغ، مخرجة الفيلم، على لقب المخرجة الأعلى ربحًا على الإطلاق في شباك التذاكر، ليُصبح فيلم "Barbie" هو الإصدار المحلي الأعلى ربحًا لشركة Warner Bros، متجاوزًا فيلم "The Dark Knight".

باربي