ET بالعربي يحتفل بزفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف

وفاة لاعب كرة قدم مغربي وزوجته توثّق الحادثة المأساوية

فيكتوريا بيكهام تعتبر أن النحافة أصبحت موضة قديمة

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2022

أحمد حلمي يعلّق على رقصة أحمد سعد

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

فيلم "بيروت بعد الـ 40" يفوز في أكثر من مهرجان دولي

ET بالعربي | 30 يونيو 2021

فيلم "بيروت بعد الـ 40" يفوز في مهرجان جنوب أميركا

فاز فيلم "بيروت بعد الـ 40" في مهرجان جنوب أميركا (South America awards) بجائزتين كأفضل فيلم وثائقي وأفضل مخرج لفيلم وثائقي. الوثائقي اللبناني كان ينافس 8 أفلام و7 دول في نهائيات مهرجان أميركا الجنوبية وهم كندا، اليابان، مالطا، إيران، إيطاليا وأميركا. وكان فاز الفيلم للمخرج أنطوني مرشاق، في مهرجان البرازيل الدولي الشهري (BIMIFF) للعام 2021 الذي اقيم من 6 يونيو الى 15 منه كأفضل فيلم وثائقي.

فليم

فيلم

وأيضا قد فاز في البرازيل في مهرجان GIMFA - Gralha International Monthly Film Awards كأفضل فيلم وثائقي وأفضل مخرج لفيلم وثائقي. يذكر أن الفيلم شارك أولاً وفاز في مهرجان لندن للأفلام الوثائقية، كأفضل فيلم وثائقي "سيرة ذاتية".

وتم ترشيح الفيلم مؤخراً في مهرجان برودواي الدولي في دورته الـ14، على أن يفتتح مرشاق الدورة الـ 14 في الولايات المتحدة من العام2021 بدعوة من المهرجان.

"بيروت بعد الـ 40" قصة حقيقية عن تاريخ إنفجار 4 أغسطس، ففي ذلك اليوم الساعة 6:07 مساءً تغير كل شيء في تاريخ بيروت وحياة المخرج أنطوني حيث كان على بعد أمتار قليلة من الانفجار. يصف أنطوني في هذا الفيلم الوثائقي تجربته الشخصية مصحوبة بلقطات حقيقية ستعرض لأول مرة.