وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

فيلم "ما بعد الجنون" يقدم محمود حميدة بشكل مختلف

ET بالعربي | 16 نوفمبر 2022
محمود حميدة يختار تكريم حسين فهمي

محمود حميدة يختار تكريم حسين فهمي

يقترب عادل أديب، من انتهاء تصوير فيلمه الجديد "ما بعد الجنون" بطولة محمود حميدة، حيث يتبقى له يومًا واحدًا فقط، وينتهي من تصوير الفيلم كاملًا في مصر،وذلك تمهيدًا لطرحه في دور العرض خلال موسم إجازة نصف العام.

كواليس الفيلم

وقال عادل أديب، لـ"ET بالعربي"، إن مدة الفيلم 95 دقيقة، منهم 42 دقيقة كاملة عبارة عن أغاني، متابعًا "ليست أغاني بشكلها التقليدي، والعمل ليس عبارة عن فيلم غنائي، بينما نُقدم حوارات مُغناة، كتبها الشاعر جمال بخيت".

كواليس الفيلم
وأوضح أنه اختار هذا الأسلوب الغنائي في الفيلم الجديد، لرغبته في توصيل رسالة العمل إلى الأجيال الجديدة، متابعًا أنّ "رسالة الفيلم جدلية، ونقول إن في الوقت الذي يُعاني فيه العالم من ظروف اقتصادية وغيرها، لازال البعض يصنع باتمان وسوبر مان، فنحاول أنّ نجعل الجمهور يُفكر فيما يحدث حوله في العالم كله، لكن بشكلٍ إنساني بحت".

ويُشارك في بطولة الفيلم، كلّ من محمود حميدة، وشيرين رضا، وأحمد فؤاد سليم، ولطفي لبيب، ولأول مرة في مجال التمثيل هاني الدقاق، ومسلم، وشاهين.

من جهة ثانية يستعد عادل أديب، لتصوير مسلسل "حضرة العمدة" خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان 2023، وهو من بطولة روبي، ومحمود عبد المغني، وبسمة، وسميحة أيوب، و من تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج "فنون مصر".