إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

فيلم Culpa Mia .. "نوح" تضطر إلى ترك بلدها وأصدقائها

ET بالعربي | 22 يونيو 2023
فيلم Culpa Mia - My Fault - مصدر الصورة إنستغرام

فيلم Culpa Mia - My Fault - مصدر الصورة إنستغرام

إذا كنت من محبي أفلام الرومانسية، يمكنك مشاهدة فيلم Culpa Mia المعروف أيضًا باسم My Fault الذي يعد من أحدث الأعمال على منصة نتفليكس Netflix خلال الفترة الحالية، واستطاع أن يتصدر محرك البحث في العديد من الدول العربية.

فيلم Culpa Mia - My Fault  - مصدر الصورة غوغل

الفيلم الإسباني الرومانسي Culpa Mia أحدث أعمال PrimeVideo، حصل على تقييم 6.3/10 على IMDB، ولاقى ردود أفعال كثيرة حول القصة والحبكة الدرامية.

على الرغم من أن هناك انقسامات في الآراء حول العمل، إلا وأن الفيلم حصد 95% من تقييمات الجمهور على موقع Rotten Tomatoes، حيث جاء أكثر من 75% من إجمالي مشاهدة من خارج إسبانيا، بلده الأصلي.

منذ إطلاقه، احتل الفيلم المرتبة الأولى بين أكثر 10 أعمال مشاهدة في أكثر من 190 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمكسيك والبرازيل والأرجنتين وفرنسا.

فيلم Culpa Mia - My Fault  - مصدر الصورة إنستغرام

فيلم Culpa Mia - My Fault

يعد الفيلم الإسباني الأكثر تشويقاً، من بين العديد من الأعمال، منذ عرضه يوم 8 يونيو، والذي يستند إلى ثلاثية كتب Culpables الأكثر مبيعاً للكاتبة مرسيدس رون Mercedes Ron والتي لها قاعدة جماهيرية عالمية.

قصة فيلم Culpa Mia

تدور أحداث فيلم Culpa Mia حول "نوح" التي تضطر إلى ترك بلدتها وصديقها وأصدقائها خلفها والانتقال إلى قصر زوج والدتها الثري الجديد، وهناك تلتقي بـ "نيك" حيث يقعان في الحب بجنون في الخفاء، وتنقلب حياة نوح رأساً على عقب.

فيلم Culpa Mia - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال فيلم Culpa Mia

يشارك في بطولة: نيكول والاس Nicole Wallace، غابريل جيفارا Gabriel Guevara، مارتا هازاس Marta Hazas، إيفان سانشيز Iván Sánchez، إيفا رويز Eva Ruiz، فيكتور فارونا Víctor Varona، فران بيرينغر Fran Berenguer، أدريانا أوباني Adriana Ubani، إيفان ماساغي Ivan Massagué، ماريانو فينانسيو Mariano Venancio، خايمي أوردونيزJaime Ordóñez، نواه كاساس Noah Casas، دانيال مارتينيز Daniel Martínez، لوكاس نبور Lucas Nabor، أنطونيو هيرنانديز Antonio Hernández، روسيو بيلاييز Rocío Peláez، جوناثان رود Jon Rod، ماريانو أندرويس Mariano Andrés، وهو من إخراج دومينغو غونزاليس Domingo González.

أين يعرض فيلم Culpa Mia ؟

يتوفر الفيلم الإسباني على كل من Prime Video و HBO Max و Netflix و Disney Plus.